اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تأجيل إعلان الفائز برخصة للنقل الجوي في السعودية

تأجيل إعلان الفائز برخصة للنقل الجوي في السعودية


"هيئة الطيران المدني": الموعد الجديد نهاية العام الجاري

 

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني، تأجيل موعد إعلان الشركات الفائزة المتقدمة للحصول على رخصة ناقل جوي وطني إلى نهاية العام الجاري، وكان من المقرر الإعلان عنها نهاية الشهر الجاري. وأوضحت الهيئة أمس، أن قرار التأجيل جاء نظراً إلى أنها بحاجة إلى مزيد من الوقت لاختيار النماذج التشغيلية الأفضل، وذلك بعد استكمال تحليل وتقييم العطاءات المقدمة من تلك الشركات بهدف ضمان اختيار الشركة أو الشركات التي تملك القدرة على تقديم الخدمة المناسبة والاستمرارية في التشغيل على المدى الطويل.

 

ووفقاً لصحيفة ”الاقتصادية”، فقد أكدت مصادر مطلعة في الهيئة العامة للطيران المدني، عدم توافر معلومات رسمية تؤكد انسحاب إحدى شركات الطيران الست المتقدمة بطلب الحصول على رخصة الناقل الجوي الوطني الجديد.

 

وأوضحت الهيئة أن المنافسة على الرخصة أو الرخص الفائزة تنحصر بين الخطوط القطرية، وتحالف هاي نان أير الصينية، وشركة مزايا الشباب، وتحالف طيران الخليج مع شركة أبناء عبد الهادي القحطاني، وتحالف طيران البحرين مع شركة برايفت إير، وشركة نسما للطيران، وتحالف المصرية العالمية مع البنك الإسلامي للتنمية.

 

من جهته، أكد أحد المسؤولين في إحدى شركات الطيران المتقدمة للحصول على رخصة للعمل في سوق الطيران السعودي، أن فرص الربح من التشغيل في السعودية متوافرة، نظراً للطلب العالي على الطيران وعدم توافر المقاعد المطلوبة للمسافرين في الوقت الحالي.
 

المصدر : العربية

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled