اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

إمبابى : شركات الطيران الانجليزية تقلص رحلاتها من 4 رحلات الى واحدة اسبوعيا

 

إمبابى : شركات الطيران الانجليزية تقلص رحلاتها من 4 رحلات الى واحدة اسبوعيا

القاهرة "المسلة" … قال سمير إمبابى، وزير الطيران، إن أحداث العنف فى محيط شارعى قصر العينى ومحمد محمود وعدد من المحافظات أثرت بشكل كبير على حركة الطيران، خاصة الرحلات الأوروبية.

 

وأكد أن العديد من الشركات الإنجليزية قررت تسيير رحلة واحدة أسبوعيا بدلا من 4 كما كان مقررا لها، مشيراً إلى أن أحداث العنف ستؤدى إلى ضياع الأخضر واليابس.. وذلك حسبما ذكر موقع جريدة "الوطن".

 

وشدد الوزير على ضرورة تحلى كل القوى السياسية بالهدوء حتى تمر مصر من هذا المنعطف الخطير، واستبعد فكرة تحول الصراعات إلى «حرب أهلية».

 

وقال هشام زعزوع، وزير السياحة، إن «الانتقام السياسى» بين النخب السياسية سيؤدى إلى انهيار الدولة، وأضاف أن أول القطاعات التى ظهر عليها التأثير السلبى هو صناعة السياحة، موضحاً أن العديد من شركات السياحة أبلغته بإلغاء وكالات السياحة الأجنبية لحجوزاتها.

 

وأعرب زعزوع عن قلقه من تصاعد الأحداث وتأثيرها على عجلة الإنتاج، مشيراً إلى أن كل الجهود التى تجرى لإقناع العالم باستقرار الأوضاع الأمنية والسياسية فى مصر، تضيع هباء نتيجة التوترات التى يشهدها الشارع.

 

وأشار إلى أن هناك العديد من وكالات السياحة العالمية ترفض إرسال سائحيها إلى سيناء باعتبارها «منطقة غير آمنة»، مطالبا بعودة الهدوء إلى الشارع المصرى حتى يتمكن قطاع السياحة من قيادة قطار التنمية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled