اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصرللطيران تستضيف وفد من ممثلي كبرى شركات السياحة ورجال الإعلام في تايلاند

 

مصرللطيران تستضيف وفد من ممثلي كبرى شركات السياحة ورجال الإعلام في تايلاند

القاهرة "المسلة" خاص …. قامت مصرللطيران بإستضافة وفد رفيع المستوى من تايلاند يضم 40 فرداً من ممثلي شركات السياحة ونخبة من الصحفيين والإعلاميين، وذلك خلال الفترة من 23 حتى 25 من نوفمبر الجاري ، وقامت شركة الكرنك للسياحة والأسواق الحرة برئاسة جمال حماد رئيس مجلس إدارة الشركة بتنظيم برنامج سياحي تضمن رحلة تعريفية للوفد التايلاندي إلي الأماكن والمعالم الأثرية بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية .

هذا وقد رحب حماد بالوفد التايلاندي أثناء لقائه بهم في الرحلة النيلية التي قامت الشركة بتنظيمها وأشاد بالتعاون بين مصر وتايلاند في مجال السياحة ، وصرح قائلا " إن تايلاند تعد واحدة من الأسواق الهامة بالنسبة لمصر في منطقة جنوب شرق آسيا نظراً لحجم التبادل السياحي والإقتصادي الكبير بين البلدين والتي نطمح في المزيد من التعاون المثمر من خلال الخطة الطموحة التي تنتهجها الشركة لإعادة حركة السياحة الوافدة إلى مصر" .

 وقد صرح يوسف جاد مدير مصر للطيران في بانجكوك بأن هذه الرحلة التنشيطية والتعريفية ضمت ممثلي الإعلام وكبرى شركات السياحة في بانجكوك في إطار التحرك الإيجابي لمصرللطيران برئاسة الطيار توفيق عاصي رئيس الشركة القابضة والطيار رشدي زكريا رئيس شركة الخطوط لإستعادة حركة السفر والسياحة والتعريف بإمكانيات شركتنا الوطنية التي تنظم رحلة يومية بين القاهرة وبانجكوك بأحدث طائراتها  البوينج 777-300.  وأضاف بأن هذه الرحلة تم تنظيمها بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة والكرنك.

ومن جانبة أعرب الوفد التايلندي عن سعادته وارتياحة لمستوى الخدمة بمصرللطيران، معربين عن أملهم في تفعيل برنامج سياحى مشترك يضم مصر وتايلاند في ضوء تعزيز سبل التعاون السياحى بين البلدين في المستقبل القريب " .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled