اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية الجزائرية تدشن رحلتها السادسة الى باريس

 

الخطوط الجوية الجزائرية تدشن رحلتها السادسة الى باريس

الجزائر "المسلة"….. أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية أمس عن تدشين رحلتها اليومية السادسة نحو باريس بغية تعزيز الرحلات المتوفرة.

و ذكر بيان للشركة أن الرحلة الجديدة "ا اش 1010" تنطلق من الجزائر العاصمة على التاسعة و خمس دقائق لتصل إلى اورلي على الساعة الحادية عشرة و النصف. بينما تنطلق رحلة العودة "ا اش 1011" على الساعة الثانية عشر و اربعين دقيقة.

و تقترح الشركة مجموع ست رحلات ذهاب و اياب ما بين العاصمتين اي رحلتين نحو رواسي و اربعة رحلات نحو مطار اورلي. و تتم الرحلات على متن طائرتي ايرباص 330 و بووينغ 737/800 ان جي.

و أشار البيان إلى انه تم تدشين وجهة ثالثة نحو مارسليا خلال شهر نوفمبر. و أكدت الشركة انه تم اقتراح شبكة اسعار ترويجية لرحلاتها نحو مارسيليا (ابتداءا من 14.900 دينار مع احتساب كل الرسوم) و ليون (ابتداءا من 16.900 دينار مع احتساب كل الرسوم) و باريس (ابتداءا من 18.900 دينار مع احتساب كل الرسوم).

كما ادرجت الشركة تخفيضات انطلاقا من فرنسا بالنسبة للرحلة مارسليا-الجزائر العاصمة (149 اورو) و ليون-الجزائر (169 اورو) و باريس-الجزائر (189 اورو).

و أوضحت الشركة ان هذا العرض الترويجي صالح إلى غاية 31 ديسمبر بالنسبة للرحلات المقررة من 9 جانفي إلى 30 مارس 2013 (بشروط).
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled