اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تفوز بجائزتين دوليتين

 

أبوظبي "المسلة" …..  فازت " الاتحاد للطيران " بجائزتين من قبل جمعية أمناء الخزينة بالشركات في الشرق الأوسط ممثلة في فريق شؤون المالية بالناقلة وذلك كأفضل فريق لإدارة الخزينة واتفاقية السندات الفريدة التي بلغت قيمتها 700 مليون دولار أمريكي .

 

وتم مجددا تكريم صفقة التمويل الهائلة التي أبرمها "شركاء الاتحاد للطيران" العام الماضي وهي العلامة التي تجمع معا الاتحاد للطيران والشركات الشريكة لها بعد فوزها بجائزة دولية رابعة واختيارها كأفضل صفقة تمويل للشركات للعام.

 

وتعتبر الصفقة الأولى من نوعها في قطاع الطيران وتهدف إلى تمويل توسع "شركاء الاتحاد للطيران" من خلال تمويل نفقات رأس المال والاستثمار في الأسطول وغير ذلك من احتياجات الأعمال الأخرى.

 

صفقة السندات التي تمتد على مدار خمس سنوات شركة الاتحاد للطيران وشركة الاتحاد لخدمات المطار التابعة لها وخمسة من شركائها الاستراتيجيين في "شركاء الاتحاد للطيران" وهم طيران برلين والخطوط الجوية الصربية وطيران سيشل وأليطاليا وجيت إيروايز.

 

ويعتبر هذا النجاح الرابع خلال أشهر بالنسبة "لشركاء الاتحاد للطيران" والذين حازوا ثلاث جوائز رائدة أخرى نظير ذات الصفقة وهي جائزة "السندات الناشئة للعام على مستوى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا" من مجلة "إنترناشونال فايننسنغ ريفيو" المتخصصة في معلومات الأسواق وجائزة "صفقة تمويل الديون للعام على مستوى الشرق الأوسط" من جانب جلوبال ترانسبورت فايننس وجائزة "الصفقة المبتكرة للعام" من مجلة آيرفايننس جورنال الشهيرة.

 

ومنحت جمعية أمناء الخزينة بالشركات في الشرق الأوسط الاتحاد للطيران وللعام الثاني على التوالي جائزة "أفضل فريق خزينة كبير للعام" نظير تطبيقها لأفضل الممارسات.

 

وقال جيمس هوجن الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران لـ وام إن الفوز بالجائزتين الأخيرتين يبرهن مجددا على العمل الجاد والهائل الذي نقوم به في قلب المجموعة حيث يلعب التمويل دورا هاما في نجاح أي مؤسسة".

 

وأضاف : " وضعنا استراتيجية واضحة لبناء نموذج أعمال يعتمد على النمو الطبيعي والاستثمار في حصص أقلية لدى شركات طيران حول العالم بما يؤدي إلى تعزيز شبكتنا العالمية ويتيح خيارات أكثر للعملاء".

 

من جهته قال جيمس ريجني رئيس الشؤون المالية لمجموعة الاتحاد للطيران : "تعكس هاتان الجائزتان الريادة وتطبيق أفضل الممارسات في شؤون الخزينة والحنكة التي أظهرها فريق الخزينة عند وضع تدابير مبتكرة لم يسبق اختبارها في قطاع الطيران الذي يتسم اليوم بالتنافسية العالية.. وحققت صفقة السندات الناجحة التي قمنا بإبرامها قدرا هائلا من الاهتمام لدى المستثمرين على مستوى العالم وهو ما يبرهن على العمل الممتاز الذي اضطلع به فريق العمل التابع لنا في إتمام الصفقة."

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled