اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطار البطين يشهد 38 % نمو فى حركة الطيران الخاص خلال موسم سباقات الفورمولا1 في أبوظبي

 

مطار البطين يشهد  38 %  نمو فى حركة الطيران الخاص خلال موسم سباقات الفورمولا1 في أبوظبي

 

أبوبظى  "المسلة" … حقق مطار البطين للطيران الخاص نموا في حركة الطيران التجاري خلال موسم سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 2012 الذي استضافته أبوظبي خلال شهر نوفمبر الجاري .

 

وسجل المطار الذي تديره شركة أبوظبي للمطارات ويُعد أول مطار متخصص بخدمة الطيران الخاص في منطقة الشرق الأوسط حركة 210 طائرة تجارية في الفترة من 28 أكتوبر الماضي الى 5 نوفمبر الجاري بزيادة تصل نسبتها إلى 38 بالمائة مقارنةً بنفس الفترة من موسم السباق العام الماضي حيث بلغت حركة الطيران ذروتها خلال يومي 3 و5 نوفمبر.

 

واستقبل مطار البطين خلال تلك الفترة طائرات خاصة من جميع أنحاء العالم حملت مجموعة من أشهر المتسابقين المشاركين في السباق وشخصيات عالمية بارزة ومجموعة من كبار الزوار الذين قدموا إلى العاصمة أبوظبي للاستمتاع بمتابعة السباق .

 

وشهد المطار بالتزامن مع زيادة حركة الطائرات التجارية زيادة ملموسة في حركة الطائرات الزائرة بشكل خاص حيث بلغت نسبتها 63 بالمائة من مجموع حركة الطيران الإجمالية في المطار خلال موسم سباقات الفورولا1 بزيادة تصل نسبتها إلى 42 بالمائة مقارنة بموسم سباقات عام 2011.

 

وسجلت عمليات مطار البطين للطيران الخاص في يوم السباق الذي وافق 4 نوفمبر أحد أكثر الأيام انشغالا في حركة الطائرات بالمطار بزيادة و صلت نسبتها إلى 78 بالمائة في عدد الطائرات المتواجدة على أرض المطار مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي وبمجموع 32 طائرة.

 

وقال أحمد الهدابي الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة أبوظبي للمطارات لـ وام  ان موسم سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 هذا العام شكل اسبوعا حافلا بالتميز لجميع خدمات شركة أبوظبي للمطارات التي قدمتها لضيوف أبوظبي عبر جميع مطارتها الدولية بشكل عام ومطار البطين للطيران الخاص بشكل خاص حيث سعد فريق مطار البطين باستقبال النخبة من متابعي ومشاركي السباق من حول العالم. وتفخر شركة أبوظبي للمطارات دوما بأن تكون جزءا فعالا من هذا الحدث السنوي المبهر وتسعى للمساهمة باستمرار في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية والسياحية الأبرز في الإمارة عاما بعد عام.

 

يذكر أن المسافرين من كبار الشخصيات والمشاهير العالميين الذين استخدموا مطار البطين للطيران الخاص خلال موسم سباقات الفورمولا1 هذا العام تمتعوا بخدمات مميزة من الرفاهية والفخامة عبر خدمة "ظبي جيت" التي توفر للمسافرين خدمات استثنائية عبر فريق عمل على درجة عالية من التدريب والاستعداد لتقديم أعلى معايير الخدمة لمستخدمي المطار على مدار الساعة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled