اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

10 مليون درهم تكلفة تجديد فندق رامادا عجمان

 

توفر الغرف الجديدة إقامة أكثر راحة وإسترخاء

 

10 مليون درهم تكلفة تجديد فندق رامادا عجمان

 

دبي "المسلة" خاص …. فندق وأجنحة رمادا عجمان، الوجهة الأولى للمسافرين من رجال الأعمال والسياح، أكمل مشروع 10 مليون درهم لتجديد الفندق، إستعدادا لتقديم إقامة وخدمة أكثر فخامة لضيوفه المميزين.

 
وفد تم تجديد 60 غرفة إضافية، وإضافة طابق مخصص لرجال الأعمال، وذلك بهدف إستيعاب تدفق السياح إلى البلاد خلال موسم الذروة، حيث سجل الفندق نسبة 100% حجوزات خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، ومن المتوقع أن تصل الى 96% مع بدء فترة الأعياد المقبلة.

 

مع الغرف الإضافية، فندق وأجنحة رامادا عجمان يملك الآن 400 غرفة، حيث يعتبر الفندق الأكبر في الإمارات الشمالية.

 

وقال إفتخار حمداني، المدير العام لفندق وأجنحة رمادا عجمان، "نحن سعداء جدا بالإعلان عن إنتهائنا من أعمال التجديد، إن الغرف الإضافية تعني الآن قدرتنا على جذب عدد أكبر من السياح ورجال الأعمال والمساهمة في تعزيز القطاع السياحي في إمارة عجمان، غرفنا الجديدة تتمتع بإسلوب جديد من الخدمة المتميزة التي تؤمن تجربة فريدة ومريحة لضيوفنا، ونحن ندعوا جميع المقيمين لزيارتنا وتجربة خدماتنا الجديدة!"

 

وتتوفر الغرف الجديدة بعدد من الخيارات التي تناسب جميع الزائرين، مثل إستديو، جناح بغرفة نوم واحدة او بغرفتين مفروشة بالكامل مع مطبخ مجهز وخاص بها، كما تحتوي غرف الديلوكس على مطبخ وغرفة جلوس منفصلة، بالإضافة الى مكان مخصص لتناول الطعام مجهز وحديثة، حيث يمكن للضيوف الإختيار من بين هذه الخيارات ما يناسبها، كما يوفر الفندق خيارات الأسرة بين حجم الكينغ أو سريرين منفصلين، كما يمكن الإختيار بين غرف للمدخنين وغرف لغير المدخنين أيضا.

 

المكان الأمثل لرجال الأعمال، الأجنجة الجديدة بغرفة نوم واحدة وغرفتين، حيث تتوفر مساحة أكبر للعمل والإسترخاء، ومجهزة بإسلوب حديث يمكن أن يوفر كل ما يحتاجة النزلاء، كما يوجد مدخل وصالة خاصة لإستقبال كبار الشخصيات ورجال الأعمال بين الساعة 10:00 صباحا الى 07:00 مساء، حيث تقدم المرطبات والمشروبات الخفيفة أيضا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled