اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

هيئة الطيران المدني بالامارات توقع مذكرة تفاهم للنقل الجوي مع قبرص

 

هيئة الطيران المدني بالامارات توقع مذكرة تفاهم للنقل الجوي مع قبرص

 

أبوظبى "المسلة" …. وقعت دولة الإمارات العربية المتحدة، ممثلةً بالهيئة العامة للطيران المدني، مذكرة تفاهم لخدمات النقل الجوي مع جمهورية قبرص ووقعت بالأحرف الأولى على اتفاقية خدمات جوية، وذلك في العاصمة القبرصية نيقوسيا، الأسبوع الماضي.

 

 ووقع على مذكرة التفاهم سيف محمد السويدي، مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني، و أليكوس مايكلايدس، وكيل وزارة المواصلات والاتصال في فبرص، كما حضر مراسم البحث والتوقيع ممثلو دائرة النقل في أبوظبي، وهيئة الطيران المدني في دبي، ودائرة الطيران المدني في الشارقة، و طيران الإمارات وطيران الاتحاد.

 

وأكد سيف محمد السويدي على أهمية إبرام اتفاقيات النقل الجوي مع الدول الأخرى وأشار مدير عام الهيئة إلى أن تلك الإتفاقيات "تساهم في إنعاش الاقتصاد لقطاعات عديدة في الدولة مثل التجارة والسياحة وتعزز العلاقات القائمة بين البلدين".

 

 واتفق الطرفان على تعيين الناقلات الجوية من كلا الطرفين للقيام برحلات منتظمة بين البلدين، وقامت دولة الإمارات بتعيين طيران الإمارات، وطيران الاتحاد، وطيران رأس الخيمة، والعربية للطيران، وفلاي دبي كناقلات وطنية، كما قامت حكومة قبرص بتعيين الخطوط الجوية الوطنية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled