اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران ناس وماستركارد يطلقان مزايا وعروض متميزة لحاملي البطاقات الإئتمانية

 

طيران ناس وماستركارد يطلقان مزايا وعروض متميزة لحاملي البطاقات الإئتمانية

 

الرياض "المسلة" … أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، وشركة "ماستركارد" (MasterCard)، الشركة العالمية الرائدة في توفير حلول الدفع والتكنولوجيا، اليوم عن إطلاقهما مبادرة هي الأولى ضمن سلسلة من المبادرات الإستراتيجية التي يخطط لها الطرفان.

 

وإعتبارا من يوم 13 نوفمبر الجاري، سيتيح طيران ناس لحاملي بطاقات "ماستركارد" الإئتمانية في المملكة العربية السعودية والإمارات ولبنان والأردن والكويت وتركيا ومصر وباكستان فرصة للفوز بقسائم طيران ناس بقيمة 2000 ريال سعودي وخدمة إختيار المقعد أثناء السفر على متن طيران ناس بشكل مجاني. من جهة أخرى، سيتم وضع إعلانات خاصة على بطاقات الصعود إلى الطائرة لإعلام عملاء طيران ناس عن مزايا حاملي بطاقات "ماستركارد" الإئتمانية.

 

وعند قيام حاملي بطاقات "ماستركارد" الإئتمانية من الدول المشاركة في هذا العرض بالحجز عبر موقع "flynas.com" خلال الفترة من 13 نوفمبر 2012 ولغاية 15 يناير 2013، سيدخلون في سحب أسبوعي على قسيمتين من "طيران ناس" قيمة كل واحدة منها 2000 ريال سعودي.

 

من جهته، قال الكابتن فرانسوا بوتيه، الرئيس التنفيذي لـ طيران ناس، "إننا نبحث بإستمرار عن طرق جديدة لمكافأة وتحفيز عملائنا الأوفياء. ومن خلال العمل مع "ماستركارد"، تمكنا من إطلاق مبادرة مشتركة تضيف مزيدا من القيمة على تجربتهم مع طيران ناس. ونتطلع قدما إلى الإعلان عن أسماء الفائزين المحظوظين خلال نوفمبر وديسمبر ويناير".

 

وأضاف، "تواصل طيران ناس العمل مع مجموعة من الأسماء العالمية الرائدة لتعزيز باقة عروضها المقدمة للعملاء وإطلاق مجموعة جديدة من الخدمات المتميزة. ويسعدنا أن نعلن عن صفقة الترويج والإعلان مع ماستركارد، ونتطلع بشغف إلى أن تكون هذه الصفقة بداية طيبة لعلاقة إستراتيجية تثمر عن نجاح كبير يعود على الطرفين".

 

إلى ذلك، قال كاشف سهيل، مدير السوق في السعودية والبحرين وباكستان في "ماستركارد العالمية": "يسعدنا أن نعلن عن إطلاق هذه المبادرة الإستراتيجية التي تمثل بداية أولى لسلسلة من المبادرات المشتركة مع طيران ناس، وذلك بهدف تزويد حاملي بطاقات "ماستركارد" الإئتمانية الذي يسافرون على متن طيران ناس الناقل الوطني السعودي بباقة من الخدمات والمزايا ذات القيمة المضافة. ويمثل السفر أولوية قصوى للعديد من العملاء في منطقة الشرق الأوسط ويسري هذا العرض خلال الأشهر المقبلة، وهي فترة العطلات التي ستشهد قيام العديد من العملاء بالسفر لبلدانهم خلال نهاية العام".

 

وأشار كاشف سهيل إلى أنّ بطاقات "ماستركارد" تمثل خير صاحب في السفر، موضحا أنّ "حاملي البطاقات الإئتمانية سيحصلون على باقة إضافية من المزايا عند إستخدام بطاقات "ماستركارد" الإئتمانية لحجز تذاكر السفر الخاصة بهم على متن طيران ناس، فضلاً عن تمتعهم برحلات قيمة مجزية عند قيامهم بالحجز عبر موقع "طيران ناس" الإلكتروني".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled