اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الخليل تنهى مسودتها للخطة الاستراتيجية للقطاع

 

سياحة الخليل تنهى مسودتها للخطة الاستراتيجية للقطاع

الخليل "المسلة" …. عقدت اللجنة السياحية في محافظة الخليل اجتماعها بمقر المحافظة، وذلك لمراجعة ومناقشة الخطة الإستراتيجية للقطاع السياحي في محافظة الخليل، حيث تم مراجعة كافة محتويات الخطة.

 

بداية الاجتماع رحب الدكتور سليمان جرادات مستشار المحافظ لشؤون المجلس الاستشاري ومنسق اللجنة السياحية بالمحافظة ،ناقلا تحيات المحافظ كامل حميد وتمنياته للجنة بالتوفيق في اختتام مسودة "الخطة الإستراتيجية للقطاع السياحي في محافظة الخليل للعام 2013 – 2016 " والذي تابع باهتمام بالغ عمل اللجنة لأهمية القطاع السياحي وسبل تنشيطه ووضعه على سلم أولويات المحافظة للسنوات القادمة.

 

وقد أشاد جرادات بدور اللجنة على العمل الجماعي المشترك بين أعضاء اللجنة منذ تشكيلها بتوجيهات المحافظ، والذي أدى إلى الانتهاء من وضع خطة إستراتيجية تنموية للقطاع السياحي لمحافظة الخليل افتقدت إليها خلال السنوات الماضية.

 

وتحدث المهندس علاء شاهين رئيس اللجنة ل معا عن محتويات الخطة وفصولها الستة والتي شخصت الواقع السياحي في كافة القطاعات ذات العلاقة من إدارة السياحة والبلدة القديمة والسياحة الثقافية والدينية والأثرية والتاريخية والبيئية والطبيعية بالإضافة إلى الحرفية والسياحية في المحافظة ،والبحث في المعيقات والمشاكل التي تواجه كلا منها وإيجاد الحلول المناسبة لها.

 

وبعد نقاش موسع بين أعضاء اللجنة تم تقديم للمحافظ كامل حميد وذلك لاطلاعه عليها، تمهيدا لعقد مؤتمرا عاما لمناقشة واعتماد الخطة كخطة عامة لمحافظة الخليل لتنمية وتطوير القطاع السياحي في المحافظة من مؤسسات المحافظة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled