اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

معايعة تفتتح ورشة عمل فى بيت لحم لخبراء تصنيف الفنادق

 

معايعة تفتتح ورشة عمل فى بيت لحم لخبراء تصنيف الفنادق

 

رام الله "المسلة" …. إفتتحت رولى معايعة وزيرة السياحة والآثار وفي فندق قصر جاسر انتركونتننتال بيت لحم دورة تدريبية تحت عنوان " تدريب خبراء تصنيف الفنادق " شملت 25 مشاركا من كادر الادارة العامة لترخيص المهن السياحية في وزارة السياحة والآثار وكادر من القطاع السياحي الفلسطيني الخاص ممثلا عن جمعية الفنادق العربية وجمعية الأراضي المقدسة للسياحة الوافدة ,إضافة إلى 10 مشاركين من المؤسسات التعليمية.

 

وأكدت الوزيرة معايعة على أهمية هذه الدورة التي تأتي بدعم من الوكالة الامريكية للتنمية من اجل تأهيل كوادر فنية فلسطينية كي تكون قادرة على تنفيذ مشروع تصنيف الفنادق في فلسطين وسيتم من خلال هذا التصنيف تقسيم الفنادق الى درجات تلتزم بمعايير معينة من حيث النظافة والخدمات المقدمة والغرف والمرافق والاسعار الامر الذي سيتيح المجال لمكاتب السياحة ان تقوم بعمل الحجز الالكرتوني عن طريق الانترنت بشكل افضل.

 

يذكر أن هذه الدورة والتي حاضر فيها الخبير الأردني أ.زيد بقيلي لمدة ثلاثة أيام قد شملت شرح نظري بواقع يومين وأختمت بيوم تطبيق عملي في فندق موفينبيك في رام الله وتاتي في إطار التحضير لتأهيل خبراء تصنيف الفنادق وبهدف دراسة المعاير التي سيتم تطبيقها في مرحلة التصنيف القادمة , ضمن مشروع تصنيف الفنادق الذي ستعلن إنطلاقته بتاريخ 12122012 .

المصدر : معا
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled