اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الخليج تحتفل بالتعاون مع شبكة سيبر الشرق الأوسط

 

طيران الخليج تحتفل بالتعاون مع شبكة سيبر الشرق الأوسط

 

 

المنامة "المسلة" … احتفلت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين بالتعاون مع شبكة سيبر الشرق الأوسط، وهي شركة التكنولوجيا العالمية لتزويد خدمات التكنولوجيا الى شركات الطيران ووكالات السفر. وكانت الناقلة قد اقامت حفل توزيع الجوائز الرسمية مساء اول امس في فندق "دراغون" بجزر امواج بهدف الاعتراف بالدور الكبير الذي يلعبه وكلاء السفر، وتقديم الشكر للشركاء التجاريين على ولائهم واستمرار دعمهم لشركة طيران الخليج، في امسية حضرها اكثر من 300 شخص من وكالاء السفر والسياحة، تم فيها تكريم وكلاء السفر الأعلى مبيعات في الشرق الاوسط ودول مجلس التعاون الخليجيو آسيا.

 

قدم كريم مخلوف رئيس القطاع التجاري بشركة طيران الخليج الشكر الى وكلاء السفر على دعمهم المستمر لشركة طيران الخليج، ورحب بهم في هذا الحفل وقدم لهم لمحة عامة عن احدث منتجات الشركة والخدمات التي تقدمها والمبادرات التجارية المختلفة لدعم أعمالهم، بما في ذلك احدث عروض السفر وقال "ان وكلاء السفر هم جزء لا يتجزأ من نمو شركات الطيران، ونحن نتخذ من هذه الفرصة مناسبة لتقديم الشكر الى موظفي الخطوط الامامية الذين يعتبرون مفاتيح المبيعات في وكلات السفر، ويجعلون من تجربة السفر على رحلات شركة طيران الخليج رحلات ايجابية منذ اللحظة الأولى من الحجز في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط والهند وباكستان".

 

ومن جانبه قال دانييل نعوموفيتش الرئيس التنفيذي الاقليمي لشبكة سيبر "نحن نتكاتف مع شركة طيران الخليج من خلال الدعم لتكريم وكلاء السفر للاعتراف بدورهم الداعم للناقلة الوطنية لمملكة البحرين، ولشبكة سيبر الشرق الاوسط. فمن خلال مكاتبنا الـ 23 – يوجد لدينا 12 مكتب في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا تقدم أحدث تكنولوجيا السفر، والحلول التي تساعد شركات الطيران في اعمالهم اليومية عبر برنامج TMCs الذي يعمل في جميع انحاء المنطقة. وتأتى رعاية سيبر الى هذا الحدث لتأكد التزامنا بقاعدتنا القوية من العملاء بالمنطقة".

 

هذا وكانت شركة طيران الخليج قد طرحت سلسلة من المبادرات التجارية، وقد اشتملت تلك المبادرات على برنامج فالكون كوربوريت بلاس (Falcon Corporate Plus) للشركات والشركات الصغيرة والمتوسطة (SME) وبرنامج فالكون فلاير (Falcon Flyer) الذي يقدم لأعضائه الكثير من المزايا الجذابة والفوائد ذات القيمة المضافة واسعار تعتبر الافضل في المنطقة للسفر على درجة الصقر الذهبي الى أوروبا، والشرق الأقصى، الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

 

وقد فازت الناقلة الوطنية مؤخرًا بجائزة خطوط الطيران الصديقة للأسرة لعام 2012 وذلك عن برنامج الأسرة أولاً الذي يتضمن توفير مربيات الأطفال الجويات على متن الطائرة. كما شهدت طيران الخليج في الفترة الأخيرة إعادة افتتاح صالة الصقر الذهبي في مطار البحرين الدولي عقب التجديدات الشاملة واستحداث المقاعد المسطحة في عدد من طائرات الشركة. وسيكون باستطاعة المسافرين أن يتصفحوا الإنترنت بسرعات عالية للوصول إلى خدمات الوسائط الاجتماعية، مثل الفيسبوك وتويتر على متن الطائرة. وعلاوة على ذلك، يستطيع المسافرين على متن الدرجة السياحية الحصول على خدمة الإنترنت عبر شبكة افتراضية خاصة (VPN) لاستقبال وإرسال رسائل البريد الإلكتروني ومتابعة الأخبار مباشرة وآخر مستجدات سوق الأسهم على ارتفاع 35000 قدم.

 

تمتد شبكة طيران الخليج الحالية من أوروبا إلى آسيا، وتربط 46 مدينة في 28 بلدا، مع أسطول مكون من 38 طائرة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled