اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزير السياحة يتفقد الأماكن السياحية والأثرية بوادي بني خالد

استمع للأهالي فيما يخدم الجانب السياحي

 

وزير السياحة يتفقد الأماكن السياحية والأثرية بوادي بني خالد

 

وادي بني خالد "المسلة" …  قام معالي احمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة بزيارة لولاية وادي بني خالد بمحافظة شمال الشرقية لتفقد المشاريع السياحية والاطلاع عن كثب على الحركة السياحية بالولاية، رافق معاليه خلال الزيارة عدد من المسؤولين بالوزارة ومدير دائرة السياحة بمحافظتي جنوب وشمال الشرقية.

التقى معاليه مع سعادة الشيخ احمد بن حسين السعدي عضو مجلس الشورى وعدد من المشايخ وأهالي الولاية حيث بحث معهم عددا من الجوانب المتعلقة بالسياحة وآراء الأهالي والمواطنين القاطنين في تلك القرى، كما التقى معاليه والحضور بعدد من السياح القادمين لزيارة ولاية وادي بني خالد واستمع إلى آرائهم فيما يخدم الجانب السياحي.

ووقف معاليه بمعية سعادة الشيخ أحمد بن حسين السعدي عضو مجلس الشورى والمشايخ والأهالي والحضور عن كثب على عدد من الأماكن السياحية بالولاية ومنها زيارة البرك المائية ووادي عبسن والصفاة واستمع لآرائهم بما يخدم الجانب السياحي، وخاصة أن الولاية تشهد تدفقا سياحيا كبيرا ينموا طرديا وخاصة في موسم الإجازات الرسمية. يذكر أن ولاية وادي بني خالد تعتبر من الولايات السياحية التي تحتضن مقومات سياحية تساعد على جذب الزوار والسياح على مدار العام وخاصة قرية مقل وكهف مقل السياحي وقرية بضعة فضلا عن وجود عين الصروج ومسجد وحصن العوينة الأثري وغيرها من الأماكن السياحية والأثرية.
 

المصدر: عمان

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled