اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

11.4 مليون دينار ارباح طيران الجزيرة خلال 9 شهور

 

11.4 مليون دينارارباح طيران الجزيرة خلال 9 شهور

الكويت "المسلة" ….  أعلنت مجموعة طيران الجزيرة تحقيقها ارباحا صافية بلغت 4ر11 مليون دينار كويتي في الاشهر التسعة الاولى من العام الحالي بزيادة نسبتها 6ر23 في المئة عن الفترة المماثلة من العام الماضي.

وقال رئيس مجلس الادارة في المجموعة مروان بودي في تصريح صحافي اليوم ان الارباح الصافية للأشهر الثلاثة من الربع الثالث المنتهية بنهاية سبتمبر الماضي بلغت 6ر7 مليون دينار بنسبة زيادة بلغت 6ر23 في المئة عن الفترة المماثلة من العام 2011 "وهي اعلى ارباح فصلية تحققها الشركة منذ التأسيس".

واضاف بودي لـ كونا  ان الايرادات التشغيلية في الربع الثالث بلغت 4ر20 مليون دينار بزيادة نسبتها 9ر5 في المئة عن الفترة المماثلة من العام الماضي في حين بلغت الارباح التشغيلية في الربع الثالث من العام الحالي 8ر8 مليون دينار بزيادة نسبتها 9ر17 في المئة عن الفترة المماثلة من 2011.

واوضح ان الايرادات التشغيلية عن فترة الاشهر التسعة الاولى من العام الحالي بلغت 7ر48 مليون دينار بزيادة نسبتها 3ر9 في المئة عن الفترة ذاتها من العام 2011 حين سجلت المجموعة ايرادات بلغت 5ر44 مليون دينار.

واشار بودي الى ان الارباح التشغيلية عن الاشهر التسعة المنتهية في سبتمبر الماضي بلغت 2ر15 مليون دينار بزيادة نسبتها 3ر26 في المئة عن الفترة المماثلة من 2011 في حين ارتفع الاحتياطي النقدي الى 29 مليون دينار متفوقا على حقوق الملكية.

وبين ان المجموعة حققت افضل اداء لها هذا الفصل "بفضل فريقها الاداري ونموذج عملها المرن الذي يتأقلم مع المتغيرات الخارجية بدليل عودة المجموعة الى الربحية قبل عامين" مشيرا الى ان هذه النتائج تعكس نجاح تطبيق خطة "الاستراتيجية الشاملة" التي تعتمدها الشركة للسنوات (2012 – 2014).

اما على المستوى التشغيلي فقال بودي ان طيران الجزيرة تصدرت كل شركات الطيران في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في نسبة الالتزام بمواعيد السفر في الربع الثالث حيث حققت نسبة التزام بالمواعيد بلغت 96 في المئة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled