اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الخليج تطلق حملة توعية بالصحة لموظفيها

 

طيران الخليج تطلق حملة توعية بالصحة لموظفيها

المنامة "المسلة" … قامت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخرا بتنظيم حملة توعوية بالصحة والعافية لموظفيها في البحرين كجزء من مبادرات الشركة تجاه المسؤولية الاجتماعية.

 

وقد علق الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج سامر المجالي على الحملة ، قائلاً "تعتبر الصحة الجيدة عملية نشطة ومستمرة نحو تعلم اتخاذ القرارات السليمة التي تؤدي الى حياة أطول أكثر صحة وأكثر نجاحا"، مشيرا الى أن "برنامج الصحة والعافية لطيران الخليج يهدف إلى تزويد جميع موظفينا بالوعي الصحي والرعاية الطبية والمشورة مما يؤدي إلى حياة صحية افضل لهم ".

 

وقد تم التركيز على تعزيز صحة الفرد والوقاية من الأمراض وتعزيز الوعي الصحي، وتهدف الحملة ايضاً إلى تحسين الصحة الجيدة للموظفين، ومساعدتهم للاعتراف والكشف عن أوجه القصور الصحية وخلق ثقافة نمط حياة صحية.

 

وخلال البرنامج الذي استمر يوماً كاملاً، دعا الفريق الطبي للناقلة الوطنية بقيادة الدكتورة رشا حمد العامر، مدير أول الخدمات الطبية بطيران الخليج بالفوائد التي تترتب من الإقلاع عن التدخين، والسمنة، وكيفية التحكم في الوزن الزائد وكذلك تشخيص مرض السكري وتقديم المشورة والفحص الطبي للأمراض المزمنة.

المصدر: بنا
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled