اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران السعودية تكثف رحلاتها من جدة والمدينة لمصر

طيران السعودية تكثف رحلاتها من جدة والمدينة لمصر


مصر للطيران تنقل اليوم 5008 حاج على متن 20 رحلة

 

تبدأ شركة الطيران السعودية غداً الجمعة تكثيف رحلاتها الجوية من مطاري جدة والمدينة المنورة، بمعدل 16 رحلة منتظمة وإضافية يوميا لنقل 40 ألف حاج خلال موسم عودة الحجاج الذي ينتهي بنهاية الأسبوع المقبل.

 

وقال مساعد رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوى ورئيس لجنة الحج بالمطار، شريف الوكيل، إنه تم تخصيص صالة الوصول رقم 3 للحجاج القادمين على الطائرات السعودية من جدة، والمدينة بمبنى الركاب رقم 1، مع اتخاذ كافة التدابير لسرعة خروج الحجاج إلى الدائرة الجمركية في أقل وقت وتدعيم صالة الوصول بأعداد إضافية من ضباط جوازات وحجر صحي وجمارك.

 

في سياق متصل، تبدأ شركة مصر للطيران، اليوم الخميس، بتسيير أولى رحلات العودة من المدينة المنورة، بالإضافة إلى رحلات العودة من مطار جدة حيث ستقوم الشركة بنقل 5008 حجاج على متن 20 رحلة جوية بواقع 18 رحلة من جدة ورحلتين من المدينة المنورة.

 

وقال رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، الطيار رشدي زكريا، إن الشركة ستنقل 4572 حاجا على متن 18 رحلة جوية تقلع من مطار الملك عبد العزيز بجدة، تصل جميعها على مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة لنقل حجاج قرعة الدقهلية وجنوب سيناء وبورسعيد وحجاج شركات السياحة ومن ضمنهم رحلة واحدة تصل إلى مطار برج العرب بالإسكندرية لنقل حجاج قرعة البحيرة.

 

وأشار زكريا إلى أن الشركة ستقوم بنقل 436 حاجا على متن رحلتين من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة تصل أحدها إلى مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي والأخرى إلى مطار برج العرب بالإسكندرية وذلك لنقل حجاج رئاسة الوزراء وحجاج السياحة والترانزيت. يذكر أن شركة مصر للطيران قد نقلت حتى أمس الأربعاء نحو 10633 حاجا على متن 39 رحلة جوية أقلعت جميعها من مطار الملك عبد العزيز بجدة.
 

المصدر : العربية

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled