اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

العربية للطيران تعلن عن تسيير رحلاتها إلى مدينة روستوف الروسية

العربية للطيران تعلن عن تسيير رحلاتها إلى مدينة روستوف الروسية

أعلنت العربية للطيران، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن بدء تسيير رحلاتها إلى مدينة روستوف الروسية ابتداءً من 2 نوفمبر 2012، التي ستغدو الوجهة الخامسة للناقلة في روسيا والـ 81 عالمياً. وستقوم العربية للطيران بتسيير رحلتين أسبوعياً بين الشارقة وروستوف يومي الثلاثاء والجمعة، إذ تغادر رحلات الذهاب مطار الشارقة الدولي الساعة 22:40 لتصل مطار روستوف الساعة 02:55 من صباح اليوم التالي. وأما رحلات الإياب، فتنطلق من مطار روستوف يومي الأربعاء والسبت الساعة 03:55 لتصل مطار الشارقة الساعة 07:55 بالتوقيت المحلي.

وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: "يأتي إطلاق رحلاتنا المباشرة إلى روستوف في إطار التزامنا المتجدد بتوفير افضل خدمات السفر الجوي لعملائنا. وسنواصل التركيز على استراتيجيتنا الرامية الى توسيع عملياتنا في روسيا الاتحادية وأوروبا الشرقية، حيث قمنا بإطلاق عدد من الوجهات الجديدة منذ بداية العام الحالي. ونحن على ثقة بأن رحلات ‘العربية للطيران’ إلى روستوف ستسهم في تعزيز أواصر العلاقات التجارية والسياحية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وروسيا".

ومنذ إطلاق رحلاتها إلى روسيا في أكتوبر 2011، شهدت العربية للطيران إقبالاً واعداً على خدماتها بين دولة الإمارات العربية المتحدة وروسيا. وتحرص الناقلة على تحسين التواصل بين البلدين من خلال زيادة الرحلات إلى مزيد من الوجهات في روسيا ورابطة الدول المستقلة. وتأتي الرحلات الجديدة إلى روستوف استكمالاً لوجهات العربية للطيران في روسيا الاتحادية، والتي تشمل كلاً من موسكو، وإيكاترينبرج، وكازان، وأوفا.

 

المصدر : البوابة
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled