اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الشارقة تشارك في معرض سوق السفر العالمي 2012 في لندن

الشارقة تشارك في معرض سوق السفر العالمي 2012 في لندن

الشارقة " المسلة " … تشارك إمارة الشارقة في معرض سوق السفر العالمي 2012 الذي تستضيفه العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من الخامس الى الثامن من شهر نوفمبر المقبل في مركز المعارض والمؤتمرات الدولية " إكسيل " .. بمشاركة الفعاليات السياحية المعنية وممثلي وسائل الإعلام من مختلف دول العالم.

 

وتهدف المشاركة إلى عرض أبرز تطورات منتج الإمارة السياحي والثقافي في الحدث الأبرز المتخصص بقطاعي السياحة والسفر في أوروبا. ويترأس وفد الإمارة المشارك في المعرض .. محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة فيما يضم الوفد ممثلين عن مؤسسات حكومية وخاصة فاعلة في القطاع السياحي بما فيها هيئة الشارقة للإستثمار والتطوير " شروق " و هيئة مطار الشارقة الدولي ومركز الشارقة الإعلامي وهيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة ومؤسسة الشارقة للفنون وإدارة متاحف الشارقة وأورينت تورز للسياحة وتايم روبي للشقق الفندقية.

 

وأكد النومان أن مشاركة الإمارة في معرض سوق السفر العالمي للعام التاسعة على التوالي تأتي بعد النتائج الإيجابية للمشاركات السابقة التي انعكست في زيادة مطردة لأعداد السياح الأوروبيين خلال السنوات الأخيرة مشيرا إلى المعرض يمثل فرصة لعرض خطط تسويقية تفي بمتطلبات سوق السياحة في الإمارة ويعزيز تواجد الإمارة في الأسواق الأوروبية التي تعتبر مصدر رئيسي للسياح في الشارقة تبعا لمنتجها الثقافي والتراثي العريق ولكونها وجهة سياحية عائلية متكاملة .

 

وأوضح النومان أن هيئة الإنماء التجاري والسياحي تضع المشاركة في معرض سوق السفر العالمي على قائمة أجندة مشاركاتها في أبرز المعارض والمحافل الدولية منوها الى ان المشاركة في هذا المعرض فرصة لإلقاء الضوء على منتج الشارقة السياحي والإطّلاع على آخر التطورات والمستجدات في القطاع السياحي العالمي .

 

وأشار النومان إلى أن هذه المشاركة تعد الأولى بعد إعلان وزراء السياحة العرب إمارة الشارقة " عاصمة السياحة العربية للعام 2015 " بحيث تضيف إنجازا جديدا إلى إنجازات الإمارة وتعزز مكانتها على خارطة السياحة العالمية وتجذب المزيد من الزوار حول العالم لاكتشاف مقومات الشارقة التي أهّلتها لنيل هذا اللقب..مشيرا إلى أن الإمارة نالت لقب " عاصمة الثقافة العربية للعام 1998" و" عاصمة الثقافة الإسلامية للعام 2014".

 

يذكر أن معرض سوق السفر العالمي يجتذب على مدى أربعة أيام كل عام نخبة من صنّاع قطاعي السياحة والسفر حول العالم إلى جانب وجهات عالمية ومؤسسات سياحية وخدماتية وفنادق ومنتجعات دولية بحيث يتوقع أن يحضر المعرض في دورته الـ/ 32 / أكثر من / 50 / ألف بين عارض ومشارك يمثلون أكثر من/ 200 / وجهة عالمية إلى جانب تغطية إعلامية واسعة يقوم بها أكثر من ثلاثة آلاف ممثل لوسائل إعلام أوروبية ودولية.
 

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled