اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الامارات تطلق رحلاتها الى “هو شي منه ” الفيتنامية غداً

 

طيران الامارات تطلق رحلاتها الى "هو شي منه " الفيتنامية غداً

 

دبى "المسلة" … تبدأ طيران الإمارات غدا " الإثنين " تشغيل طائرة بوينج آى آر300 -777 لخدمة رحلاتها اليومية إلى مدينة "هو شي منه " الفيتنامية .

 

كانت " طيران الإمارات " قد أطلقت خدمتها من دون توقف بين دبي وهو شي منه في 4 يونيو الماضي باستخدام طائرة إيرباص 200 -330 /.

 

ونظرا لتنامي الطلب على هذا الخط فقد قررت الناقلة استخدام طائرة أكبر توفر 42 مقعدا يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال و386 مقعدا مع مساحات رحبة بين الصفوف في الدرجة السياحية ما زاد من السعة المقعدية بنسبة 50 بالمائة تقريبا .

 

وقال سالم عبيد الله نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى وأستراليا " .. تأتي فيتنام في طليعة الاقتصادات الصاعدة في آسيا وتعد " هو شي منه " مركزا تجاريا مهما ووجهة سياحية رئيسة .. مشيرا الى أن خدمات الشركة حققت نجاحا كبيرا منذ يومها الأول وتتطلع إلى المزيد في هذه السوق حيث يشكل استخدام طائرة بوينج اى ار 300 -777تأكيداً على مدى قوة إلتزامها نحو المدينة.

 

وتعد جميع مقاعد الطائرة الجديدة مزودة بنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي الذي يوفر أكثر من ألف و 400 قناة ترفيهية حسب الطلب تعرض مختلف الأفلام العالمية الحديثة والكلاسيكية والبرامج التلفزيونية بجانب ألعاب الفيديو والكتب المسموعة والموسيقى.

 

وسيتمتع الركاب إضافة إلى البرامج الترفيهية بوجبات طعام شهية يقدمها لهم مضيفون ودودون ينتمون إلى أكثر من 120 جنسية بما فيها الفيتنامية .

 

وبالإضافة إلى حمل أعداد أكبر من الركاب سيكون لتشغيل الطائرة البوينج آى آر 300-777 تأثيرات إيجابية على صناعة الاستيراد والتصدير الفيتنامية حيث توفر عنابر الشحن في الطائرة طاقة قدرها 23 طنا مقارنة مع 17 طنا لطائرة الإيرباص ما يعني توفر 84 طنا إضافيا في الاتجاهين كل أسبوع وتسهيل شحن الملابس والسلع الاستهلاكية والمنتجات سريعة العطب والسيارات والآلات وقطع الغيار والمنتجات البترولية.

 

وتشير الأرقام إلى أن قيمة المبادلات التجارية بين فيتنام ودولة الإمارات العربية المتحدة خلال عام 2011 تعدت 2ر1 مليار دولار أميركي.

 

وتمنح " طيران الإمارات " إمكانية نقل 40 كيلوغراما من الأمتعة مجانا لركاب درجة رجال الأعمال و30 كيلوغراما لركاب الدرجة السياحية..

 

كما توفر خدمة السيارة مع سائق مجانا لركاب درجة رجال الأعمال في هو شي منه.

 

وتمثل مدينة "هو شي منه" بوابة مثالية لاستكشاف فيتنام سواء لغرض التسوق في المدينة أو مشاهدة المواقع التاريخية المدرجة ضمن قائمة اليونسكو كتراث عالمي في "هوي آن"وجزر خليج هالونغ وشواطئ "نا ترانغ" والأسواق والمطاعم العائمة في دلتا نهر الميكونغ.

 

ويتكون أسطول طيران الإمارات حالياً من 187 طائرة حديثة وتعد أكبر مشغل لطائرات الإيرباص إيه 380 والبوينج 777وتخدم الآن 126 مدينة في 74 دولة عبر قارات العالم الست..وستطلق خدمات جديدة إلى كل من أديليد وليون وبوكيت ووارسو والجزائر.

 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled