اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“الاتحاد” تضيف 100 طائرة لأسطولها خلال 8 سنوات

"الاتحاد" تضيف 100 طائرة لأسطولها خلال 8 سنوات

 

ستضم 13 طائرة جديدة إلى أسطولها خلال 2013

 

أعلنت شركة "الاتحاد للطيران" أنها ستتسلم 13 طائرة جديدة العام المقبل، ليصل بذلك حجم أسطول طائراتها إلى 82 طائرة، مقابل 69 طائرة بنهاية العام الجاري، مشيرة إلى أنها ستضيف 100 طائرة جديدة إلى أسطولها خلال ثماني سنوات.وقال رئيس المجموعة، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، جيمس هوغن، إن الناقلة ستتسلم 13 طائرة جديدة العام المقبل، ليصل بذلك حجم أسطول طائراتها إلى 82 طائرة، مقابل 69 طائرة بنهاية العام الجاري، وفقاً لصحيفة "الإمارات اليوم".

 

وأضاف أن "الناقلة ستضيف إلى أسطولها 100 طائرة جديدة خلال السنوات الثماني المقبلة، لتستطيع مواكبة نموها المتسارع".وأوضح أن "الاتحاد" تدرس الدخول في شراكات جديدة مع شركات طيران هندية، بعد رفع الحظر الذي كان مفروضاً على دخول الشركات الهندية في شراكات دولية، لافتاً إلى بدء مفاوضات مع شركات هندية في هذا الصدد.

 

وقال هوغن إن "الاتحاد ستنقل بنهاية العام الجاري 10.6 مليون مسافر، بنسبة إشغال تصل إلى 76%، كما تعمل على 86 وجهة حول العالم، 60% منها تخدمها رحلات يومية، إضافة إلى أنه من المتوقع نقل 370 ألف طن شحن على طائرات الشحن التابعة للشركة".

 

وأفاد بأن أسطول "الاتحاد" سيصل إلى 121 طائرة بحلول عام 2017، كما ستنقل الشركة 21.7 مليون مسافر، وستعمل على 128 وجهة عالمية، 96% منها رحلات يومية في ذلك الحين. ولفت هوغن إلى أن الناقلة ستضيف وجهات جديدة إلى واشنطن وفيتنام وساو باولو البرازيلية خلال الـ18 شهراً المقبلة.
 

المصدر : العربية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled