اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

للمرة ال 11 .. الملكية الأردنية ناقل رسمي لمعرض (سوفكس)

عمّان "المسلة" …..  تواصل شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية رعايتها لمؤتمر ومعرض "سوفكس" المتخصص بشؤون الصناعات الدفاعية ومعدات العمليات الخاصة والأمن القومي، والذي افتتح اليوم تحت الرعاية الملكية السامية ويستمر حتى الثاني عشر من شهر أيار الحالي، إذ تقوم الملكية بدور الناقل الرسمي للمعرض للمرة الحادية عشرة على التوالي.

 

وبحسب البيان الصادر عن الملكية، اليوم الأثنين، فقد بدأت الملكية برعاية "سوفكس" منذ أول انطلاقه لهُ في الأردن عام 1996، إذ تشمل رعايتها على تقديم تسهيلات على تذاكر السفر لنقل الوفود المشاركة في المعرض من مختلف دول العالم عبر شبكتها، باعتباره أكبر معرض دفاعي في العالم ومنصة رئيسية لبناء الشراكات الاستراتيجية الرامية لتعزيز التعاون بين الدول وتوطيد السِلم الدولي.

 

ووفرت الملكية للمشاركين في المعرض المقام في قاعدة الملك عبدالله الأول الجوية بمنطقة ماركا خدمات الحجز وإصدار تذاكر السفر وغيرها من خدمات السفر المتنوعة، كما ستوزع الشركة على زوار الجناح الخاص بها في المعرض المطبوعات الترويجية المتعلقة بالخدمات التي توفرها لمسافريها.

 

وتبادر الملكية منذ نشأتها إلى دعم ورعاية مختلف الفعاليات والمؤتمرات التي تُعقد على أرض المملكة إنطلاقاً من إدراكها لأهمية دورها كناقل وطني للأردن والإسهام في دعم سياحة المؤتمرات وإنجاح مثل هذه النشاطات التي تساعد على ترويج الأردن سياحياً امام المشاركين من شتى انحاء العالم.

 

ويشارك في المعرض الذي يعتبر محط اهتمام الكثير من دول العالم والإقليم أكثر من 380 شركة من 37 دولة في العالم، الأمر الذي يعكس أهميته في أنه يشكل ملتقىً دوليا يجمع أكبر منتجي ومطوري المعدات الدفاعية في العالم مع كبار القادة العسكريين وممثلي الحكومات وصناع القرار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled