اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شروق تروج للاستثمارت السياحية بالشارقة من خلال معرض سنغافورة السياحى

 

شروق تروج للاستثمارت السياحية بالشارقة من خلال معرض سنغافورة السياحى

 

الشارقة "المسلة" …. تشارك هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" في الدورة الخامسة لمعرض بورصة السياحة العالمية في سنغافورة – أبرز المحافل الدولية المتخصصة في صناعة السياحة – الذي انطلقت فعالياته أمس وتستمر الى 19 اكتوبر الجاري.

 

وتقوم شروق خلال مشاركتها في المعرض ضمن جناح الشارقة الذي تشرف عليه هيئة الإنماء السياحي والتجاري بالشارقة بالترويج لإمارة الشارقة كوجهة سياحية واستثمارية رائدة في المنطقة والعالم وإبراز المقومات السياحية والاقتصادية للإمارة.

 

وتسعى شروق خلال المعرض إلى تعريف صناع السياحة في العالم بمشاريعها التي اكتسبت صدىً واسعاً من قبيل مشروع ذا شيدي خورفكان الذي تبلغ تكلفه 420 مليون درهم ليصبح أحد الوجهات الاستجمامية البارزة في البلاد والمنطقة ومشروع كلباء للسياحة البيئية المشروع الطموح الذي يتم تنفيذه على ثلاث مراحل تهدف إلى إعادة تأهيل الثروات الطبيعية في كلباء وتأسيس وجهة سياحية وتجارية مستدامة وصديقة للبيئة.

 

وقال إيلي أرملي مدير إدارة تطوير الأعمال في شروق لـ وام  ان سوق السياحة والاستثمار السياحي في منطقة آسيا والمحيط الهادي يعتبر من أسرع الأسواق السياحية نمواً في العالم حيث بلغ عدد السياح القادمين إلى هذه المنطقة نحو 217 مليون سائح عام 2011 ويتوقع أن ينمو هذا الرقم ليصل إلى أكثر من الضعف بحلول عام 2030 ليبلغ 535 مليونا وفقا لتقديرات منظمة السياحة العالمية حول نمو التدفق السياحي على المدى البعيد في المنطقة.

 

وأضاف ان معرض بورصة السياحة الدولية في آسيا يشكل منصة مثالية للاستفادة من هذه السوق المزدهرة والترويج للفرص المتميزة التي تقدمها إمارة الشارقة والإمكانات التي تتميز بها ..مشيرا الى ان وفد الهيئة يعكف على اجراء سلسلة من اللقاءات البناءة وعقد عدد من مذكرات التفاهم المجدية خلال المعرض.

 

واوضح ارملي الى ان شروق تهدف من خلال المعرض إلى استقطاب شركات وهيئات السياحة والضيافة من قبيل شركات إدارة الفنادق والمنتجعات الفاخرة والمدن الترفيهية ..منوها الى عقد مجموعة من اللقاءات بهذا الشأن ومع شركة "جنرال هوتيل مانجمنت" المفوضة بإدارة مشروع "ذا شيدي خورفكان" لبحث آخر التطورات حول المشروع ومناقشة الخطط المستقبلية الرامية إلى تعزيز الشراكات السياحية في الشارقة.

 

وكان اس اسواران وزير التجارة والصناعة السنغافوري قد زار جناح شروق في المعرض واطلع على مشاريع شروق السياحية وتعرف على رؤية واستراتيجية شروق لتطوير إمارة الشارقة وعلى أهمية الموقع الإستراتيجي للإمارة.

 

وحظيت مشاركة شروق في المعرض باهتمام الزوار والمشاركين واشادتهم بمشاريعها وتنوعها وتميز الخدمات التي تقدمها هذه المشاريع من حيث الكم والنوع.

 

وقامت شروق خلال مشاركتها بتوزيع كتيب يحتوي على تفاصيل مختلف المشاريع والمبادرات والخدمات الحالية والمستقبلية ويتضمن لمحة عامة عن الإمكانات والفرص السياحية والاستثمارية المتاحة في الشارقة.

 

ويُعتبر معرض ومؤتمر بورصة السياحة العالمية في سنغافورة التظاهرة السياحية الأبرز في المنطقة وتجري فعالياته سنويا بدعم من مركز سنغافورة للمعارض والمؤتمرات ويمنح الفرصة للعارضين من كافة قطاعات السياحة والسفر وكبريات شركات السفر الرائدة في منطقة آسيا والمحيط الهادي والشركات الناشئة والصغيرة ومتوسطة الحجم لعقد اللقاءات وإبرام الصفقات مع كبار المستثمرين الدوليين في أسواق سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض وأسواق سياحة الأعمال والاستجمام.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled