اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

حكومة مصر تعلن التصالح مع شركتي “داماك” و”جمشة للتنمية السياحية”

حكومة مصر تعلن التصالح مع شركتي "داماك" و"جمشة للتنمية السياحية" ..

القاهرة" المسلة" ادارة التحرير – أعلن أسامة صالح وزير الاستثمار المصري اليوم انه تم التوصل لاتفاق نهائي لتسوية كافة الخلافات مع  شركتى داماك العقارية وجمشة للتنمية السياحية وإن هيئة المجتمعات العمرانية وافقت على التسوية النهائية .

وقال الوزير أسامة صالح في كلمة ألقاها بمؤتمر يوروموني الذي عقد اليوم في القاهرة والذى إفتتحه رئيس الوزراء المصرى الدكتور هشام قنديل أنه تم الانتهاء من حل مشكلة شركة داماك العقارية فى إطار الجهود التى تقوم بها الحكومة المصرية لحل مشاكل الشركات العربية فى مصر بالإضافة إلى 8 حالات لشركات أخرى منها مشكلة شركة جمشة للتنمية السياحية والتي يمتلكها رجل الأعمال المصرى هشام الحاذق بتخصيص 5 ملايين متر مربع بالبحر الأحمر بمنطقه جمشة السياحية.

وأضاف " اننا نجحنا فى إنهاء واحدة من مشاكل صفقات الاستثمار الأشد تعقيدا ونحن مستمرون فى إزالة أى عقبات أمام الشركات الإستثمارية فى مصر لإعادة ثقة المستثمرين الأجانب " ..

مؤكدا عزم الهيئة الاستمرار في دعم جميع المستثمرين الجادين وإزالة كافة المعوقات أمام تحقيق التنمية الاقتصادية وتدفق الاستثمار في مختلف المجالات خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد أثناء عملية إعادة بناء اقتصادها وتنمية استثماراتها.

وكان أسامة صالح وزير الاستثمار المصرى قد نفى أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة قد سحبت إستثماراتها من مصر عقب ثورة 25 يناير .. وقال إن دولة الإمارات لم تسحب إستثماراتها بل على العكس أعلنت شركات إماراتية كثيرة زيادة إستثماراتها فى مصر .
 

يذكر انه من بين القضايا التى يحاكم فيها وزير السياحة الاسبق زهير جرانه الان بتهم تخصيصه لاراض التنمية السياحية لرجلى الاعمال المصرى "هشام الحاذق وحسين سجوانى الاماراتى .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled