اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

كينغ فيشر الهندية تعلق رحلاتها الجوية اسبوع اخر بسبب اضراب العاملين

 

كينغ فيشر الهندية تعلق رحلاتها الجوية اسبوع اخر بسبب اضراب العاملين

 

نيودلهي "المسلة"…. أعلن مسؤولون أمس أن شركة "كينغ فيشر أيرلاينز" الهندية للطيران علقت رحلاتها لمدة أسبوع آخر بعد أن عجزت إدارتها في حل الأزمة مع العمال المضربين بشأن أجورهم المتأخرة.
 
وأعلنت الشركة "إغلاقاً جزئياً" مستشهدة بأحداث شهدت أعمال عنف وترويعاً وغياباً للموظفين.
 
وقال براكاش ميربوري المتحدث باسم الشركة عبر الهاتف من مومباي: نحن نأسف من أن الإضراب غير القانوني لم يتم تعليقه. وأضاف أن الشركة قررت مساء أول من أمس تمديد فترة الإغلاق لأن الإضراب ستمر في عرقلة وشلل شركة الطيران.
 
ودخل مهندسو الشركة في إضراب منذ يوم 28 سبتمبر احتجاجاً على عدم دفع الأجور وانضم الطيارون والموظفون إلى الإضراب الأسبوع الماضي.
 
من ناحية أخرى، تردد أن زوجة أحد العاملين بالشركة انتحرت في نيودلهي وتركت رسالة تلوم فيها الضغوط المالية بسبب عدم دفع أجر زوجها على مدار الأشهر الستة الماضية.
 
ووفقاً لدراسة لمركز طيران آسيا والمحيط الهادي نقلتها وكالة الأنباء الهندية الآسيوية، تحتاج كينج فيشر أيرلاينز إلى 600 مليون دولار في غضون الشهرين القادمين لمواصلة عملياتها. وقدرت الدراسة بأن الشركة خسرت مبلغاً كبيراً يصل إلى 260 مليون دولار في العام المالي الجاري.
 
وتواجه العديد من شركات الطيران الهندية مصاعب مالية كبيرة مما دفع إلى موجة من الإضرابات في أوساط العاملين خلال الأشهر القليلة الماضية. وسعت العديد من الشركات إلى اجتذاب استثمارات خارجية لكن التعقيدات المتصلة بالجوانب القانونية والإجرائية حالت دون ذلك.

المصدر: وكالات

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله