اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

النومان يؤكد على ضرورة الجولات التعريفية لشركاء القطاع لترويج سياحة الشارقة

 

النومان يؤكد على ضرورة الجولات التعريفية لشركاء القطاع لترويج سياحة الشارقة

 

الشارقة "المسلة" … نظمت هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة جولة تعريفية لشركائها في القطاع السياحي تحت عنوان " اكتشف الشارقة " ضمت / 31 / موظفا من أبرز المنشآت الفندقية في الإمارة منها .. مجموعة فنادق الشارقة الوطنية وفنادق هيلتون وروتانا وريان والشاطئ.

 

وأوضح محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة لـ وام أن الجولة تأتي في إطار الفعاليات الترويجية المختلفة التي تحرص الهيئة على تنظيمها لتعريف العاملين في القطاع السياحي على تطورات منتج الشارقة السياحي والثقافي وتحديث معلوماتهم حول آخر المشاريع ومعالم الجذب المتنوعة في إمارة الشارقة.

 

وأكد أهمية الدور الذي يطلع به العاملون في القطاع السياحي من خلال التواصل مع المجموعات السياحية المختلفة وإثراء معلومات السائح حول كافة مقومات الشارقة السياحية والثقافية والترفيهية .. منوها بأنه من هذا المنطلق تحرص الهيئة على تطوير كفاءاتهم وتحسين مهاراتهم وتعزيز التعاون المشترك بين مختلف الشركاء والعاملين في القطاع .

 

وأشار النومان إلى أن تنظيم الجولة يأتي مع اقتراب فترة عيد الأضحى المبارك التي تنظم خلالها عددا من الأنشطة الترفيهية بجانب موسم المهرجانات والفعاليات العالمية التي تنظمها الإمارة مثل معرض " الشارقة الدولي للكتاب " خلال شهر نوفمبر القادم ومهرجان " الشارقة المائي " وبطولة " العالم لسباقات الزوارق السريعة الفورمولا 1 " وجائزة الشارقة الكبرى خلال شهر ديسمبر القادم حيث تشهد الإمارة خلال هذه الفترة إقبالا كثيفا من السياح من المنطقة والعالم.

 

ومن أبرز المواقع التي شملتها الجولة التي استمرت يومين .. متحف الشارقة للتاريخ الطبيعي بإعتباره مركزا ثقافيا مزودا بتقنية عالية ومؤثرات تفاعلية تعرض تاريخ المنطقة الطبيعي المصحوب بعروض الصحراء والأنظمة البيئية البحرية ودارة الدكتور سلطان القاسمي للدراسات الخليجية الصرح الحضاري الذي يحتوي مقتنيات ومسكوكات نادرة لمنطقة الخليج العربي.

 

وشملت الجولة زيارة مواقع ترفيهية ورياضية أبرزها القصباء وواجهة المجاز المائية والسوق المركزي ومتحف الشارقة للحضارة الإسلامية ومربى الشارقة المائي ونادي الشارقة للفروسية والسباق وصولا إلى عدد من المتاحف منها متحف المحطة والسيارات الكلاسيكية والآثار ومركز الشارقة للإستكشاف وغيرها.

 

واطلع الوفد خلال جولته في منطقتي الفنون والتراث على مشروع " قلب الشارقة " والمتاحف المتنوعة التي تضمها المنطقة علاوة على زيارة عدد من المتاحف العريقة أبرزها متحف الشارقة للتراث وبيت النابودة ومتحف الشارقة للخط العربي بجانب مدرسة الإصلاح وسوق العرصة ومجلس المدفع .

 

وكانت هيئة الإنماء نظمت جولة ترويجية لمنتج الشارقة السياحي تحت شعار " اكتشف وجهتك " خلال شهر يوليو الماضي لعدد من شركاء القطاع والعاملين في كبرى الشركات السياحية والمنشآت الفندقية في الإمارة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled