اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج توسع تعاونها مع الخطوط الجوية القبرصية

 

طيران الخليج توسع تعاونها مع الخطوط الجوية القبرصية

 

المنامة "المسلة" … اعلنت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اليوم عن توسيع تعاونها مع الخطوط الجوية القبرصية من خلال شراكتها القائمة بموجب الاتفاق بالرمز المشترك.

 

وبموجب الاتفاق الجديد للرمز المشترك، سيستمتع عملاء شركة طيران الخليج برحلات مواصلة افضل واسرع للسفر إلى وجهتين من افضل الوجهات السياحية الشهيرة، مدينتى أثينا وسالونيك، عبر مطار لارنكا على متن الخطوط الجوية القبرصية

 

وفى المقابل فإن المسافرين من المدينتين المذكورتين سيكونون قادرون على السفر الى أكثر من 48 وجهة عبر شبكة شركة طيران الخليج من مطار لارنكا. ويمكن للعملاء حجز تذاكر السفر الى هذه الوجهات من خلال مكاتب المبيعات التابعة لشركة طيران الخليج، او من موقع الناقلة على شبكة الانترنيت، او من خلال الاتصال بمركز الاتصال العالمي التابع للناقلة.

 

تأسَّسَت شركة طيران الخليج في عام 1950، وهى مملوكة بالكامل لمملكة البحرين، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين الممتد عمرها إلي أكثر من نصف قرن تعد واحدة من أقدم شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط، وتسعي دائما إلي المحافظة على الالتزام المستمر، وتطوير أهدافها لأحدث تكنولوجيا الطيران والتقيد بالضيافة العربية التقليدية.

 

تربط خطوط الشركة مملكة البحرين بدول مجلس التعاون الخليجي، وسائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط، كما تمتد شبكة خطوطها الجوية من أوروبا إلى آسيا، وتغطي أكثر من 48 مدينة في 30 دولة، ويتألف أسطولها من 37 طائرة تغطي خطوط الشبكة برحلات مباشرة بدون توقف.
 

المصدر: بنا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled