اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة الاردن تسمح لمكاتب السياحة بنقل السياح من مطار الملكة علياء

 

عمان "المسلة" ….. أعلنت وزارة السياحة والآثار أن هيئة النقل البري وافقت على منح مكاتب السياحة والسفر إمكانية نقل السياح الأفراد القادمين من خلال مطار الملكة علياء الدولي لداخل المملكة، حيث كان هذا الإجراء مقتصرا على شركات النقل السياحي فقط.


وبحسب رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر شاهر حمدان فإن الجمعية استلمت كتابا رسميا من وزارة السياحية أكدت فيه أنه لا مانع لدى هيئة تنظيم النقل البري من قيام مكاتب السياحة والسفر من نقل السياح الأفراد القادمين من خلال مطار الملكة علياء الدولي.


وبين حمدان لـ»الدستور» أن هذا القرار جاء بناء على شروط حددتها الهيئة، أولها حيازة مندوب المكتب المعتمد على العقد المبرم ما بين مكتب سيارات التأجير والسائح الأجنبي على أن يكون السائق الإضافي هو مندوب مكتب السياحة والسفر، والثاني حيازة المندوب للمنافست مختوم من مكتب السياحة والسفر المرخص والمعتمد من قبل وزارة السياحة والآثار شاملاً معلومات عن السائح الأجنبي وهي (وقت وتاريخ وصوله للمطار واسم السائق الإضافي مندوب المكتب) على أن يتحمل مكتب السياحة والسفر المنظم للرحلة المسؤولية الكاملة في حال إخلاله بالأنظمة والتعليمات الصادرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled