اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

قنديل يتوقع‏ قدوم 11.5‏ مليون سائح لمصر في 2012

قنديل يتوقع‏ قدوم 11.5‏ مليون سائح لمصر في 2012

 

كشف أن نسبة الإشغال في فنادق جنوب سيناء تخطت 62% قبل بدء الموسم السياحي

أكد الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء‏، أن مصر آمنة تماما‏، وترحب باستقبال السائحين من جميع دول العالم‏، وأنه تم رفع حظر السفر إليها من بعض الأسواق السياحية المتميزة، وذلك بفضل الجهود الأمنية التي تبذل لفرض الأمن في الشارع، وجهود العاملين في قطاع السياحة في الأسواق الخارجية.

 

وأشار قنديل في تصريحات نشرتها صحيفة الأهرام إلى أن نسبة الإشغال في فنادق جنوب سيناء تخطت 62% قبل بدء الموسم السياحي، كاشفاً خلال لقائه شيوخ قبائل سيناء أمس، عن استقبال مدينة شرم الشيخ 8 طائرات شارتر أسبوعيا مع بداية الأسبوع المقبل، محملة بالسائحين الأتراك.وقال إن الحكومة وفرت مليار جنيه لتنمية سيناء، بجانب استثمارات القطاع الخاص، وأن أحد رجال الأعمال وعد بإقامة تجمع سكني لأبناء المنطقة التي يعمل بها.

 

وأشار رئيس مجلس الوزراء إلى أنه يجري حاليا العمل على تنويع طرق التنمية في سيناء، وعدم اقتصارها على السياحة فقط، حيث إن سيناء غنية في جميع المجالات، وأوضح أن الحكومة تستهدف الوصول بعدد السائحين إلى 11.5 مليون سائح بنهاية العام الحالي، تزيد إلى 14 مليون ونصف المليون العام المقبل.

 

وأكد قنديل أن العملية نسر التي تقودها القوات المسلحة وقوات الأمن المدني مستمرة في عملها الناجح، حتى يتم تطهير كافة البؤر الإجرامية، وإلقاء القبض على الإرهابيين في سيناء، والقصاص للشهداء الذين سقطوا في شهر رمضان الماضي على المنطقة الحدودية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled