اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة الطيران المدنى بالامارات توقع مذكرة تفاهم مع بوروندي

 

هيئة الطيران المدنى بالامارات توقع مذكرة تفاهم مع بوروندي

 

دبى "المسلة" … أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات عن توقيع مذكرة تفاهم لخدمات النقل الجوي واتفاقية خدمات جوية مع حكومة بوروندي، حسبما نشرت وكالة الأنباء الإماراتية.

 وفي هذا الإطار أكدت ليلى علي حارب المدير التنفيذي لقطاع الإستراتيجية والشؤون الدولية بالهيئة أهمية إبرام اتفاقيات النقل الجوي مع الدول الأخرى، مشيرة إلى أن تلك الاتفاقيات تساهم في إنعاش الاقتصاد لقطاعات عديدة في الدولة مثل التجارة والسياحة وتعزز العلاقات القائمة بين البلدين. وتحدد مذكرة التفاهم الإطار القانوني العام الذي يمكن عددا غير محدد من الناقلات الوطنية من كلا البلدين بالقيام برحلات منتظمة على أية مسارات وبأية سعات وبأي نوع من الطائرات سواء كانت مملوكة أو مستأجرة من قبل الناقلات المعينة على كل النقاط بما في ذلك ممارسة الحرية الخامسة.

 واتفق الطرفان على تعيين الناقلات الجوية من كليهما للقيام برحلات منتظمة بين البلدين حيث قامت دولة الإمارات بتعيين طيران الإمارات وطيران الاتحاد وطيران رأس الخيمة والعربية للطيران وفلاي دبي كناقلات وطنية فيما قامت حكومة بوروندي بتعيين الخطوط البوروندية كناقل وطني. وبهذه الاتفاقية يصل عدد اتفاقيات الخدمات الجوية الثنائية التي وقعت عليها الهيئة العامة للطيران المدني إلى 150 من بينها 115 اتفاقية على أساس الأجواء المفتوحة والحرية الكاملة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled