اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران ناس تمنح المسافرين قسيمة مجانية بـ 250 ريال بمناسبة اليوم الوطنى للمملكة

 

طيران ناس تمنح المسافرين قسيمة مجانية بـ 250 ريال بمناسبة اليوم الوطنى للمملكة

الرياض " المسلة " خاص … احتفل طيران ناس  الناقل الوطني السعودي  باليوم الوطني بطريقته الخاصة في المطارات السعودية الداخلية وعلى متن جميع الرحلات الداخلية المحلقة عبرالأجواء السعودية. وقد قام بتقديم  قسيمة مجانية بمناسبة اليوم الوطني بقيمة 250 ريال لكل مسافر يمكن استخدامها في رحلات طيران ناس الداخلية والدولية سارية المفعول إلى نهاية عام 2012 بالإضافة إلى تقديم الشوكولاتة والمشروبات والوجبات الخفيفة المجانية.

وشمل الاحتفال  جميع المطارات الداخلية التي يسير إليها طيران ناس حيث تم تقديم القهوة والتمور لجميع الركاب بالإضافة إلى هدايا للأطفال. وقدم  سليمان بن عبدالله الحمدان – الرئيس التنفيذي للوطنية للخدمات الجوية التهاني إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

من ناحيته  أبدى الكابتن فرانسوا بوتيللير الرئيس التنفيذي لطيران ناس سعادته بحلول اليوم الوطني السعودي مؤكداً أن طيران ناس بصفته ناقلاً وطنياً سعودياً يحرص دائماً على مشاركة الشعب السعودي الكريم وجميع المقيمين بالمملكة العربية السعودية فرحتهم بهذه المناسبة الغالية.

 وأوضح فرانسوا أن طيران ناس يقدر كثيراً للمواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية ثقتهم الكبيرة والتي لولاها لما حقق الطيران الأرباح المتتالية في الأشهر الثلاث الماضية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled