اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

معايعة تبحث مع محافظ اريحا التعاون السياحى المشترك

 

معايعة تبحث مع محافظ اريحا التعاون السياحى المشترك

 

بيت لحم "المسلة" …  بحثت وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة، في مقر الوزارة في مدينة بيت لحم، اليوم الثلاثاء، مع محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني آليات التعاون المشترك للنهوض بالواقع السياحي والأثري في أريحا.

وأكدت معايعة على الأهمية الكبيرة لمحافظة أريحا على خارطة السياحة الفلسطينية والعالمية، مشيرة إلى أهمية التعاون مع كافة الجهات في سبيل النهوض بهذا القطاع الحيوي والهام والذي يساهم وبشكل كبير في دعم الاقتصاد الفلسطيني وفي توفير فرص العمل خاصة في هذه الأوقات الصعبة التي تمر على شعبنا.

وتطرقت إلى المشاريع والبرامج التي تنفذها الوزارة في أريحا وعن الخطط المنوي العمل بها من خلال التحضير للبدء بترخيص المنتجعات السياحية وعملية إعادة تصنيف الفنادق وتنظيم عمل القطاع السياحي الخاص والحفاظ على مواقع التراث الثقافي والطبيعي.

بدوره أكد الفتياني أهمية الدور الذي تلعبه وزارة السياحة والآثار باعتبارها من الوزارات الهامة وتشكل الوجه الحضاري لشعبنا، مشيرا إلى أهمية أريحا باعتبارها أحد أضلع مثلث السياحة في فلسطين بعد القدس وبيت لحم، وأهمية العمل الجاد والمشترك وبذل كل جهد ممكن للاستفادة من الموروث الثقافي والحضاري والديني لتنمية الواقع السياحي في محافظة أريحا والأغوار.

كما شدد المحافظ على ضرورة تعزيز وتطوير دور الوزارة في أريحا من خلال تعزيز الكادر العامل ومتابعة عمل القطاع الخاص وتشجيع الاستثمار وترخيص المؤسسات والفعاليات السياحية.
المصدر: معا
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled