اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة دبى تحصد 3 جوائز خلال مشاركتها في معرض خريف موسـكو

 

سياحة دبى تحصد 3 جوائز خلال مشاركتها في معرض خريف موسـكو

دبى "المسلة" …. حصدت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ثلاث جوائز خلال مشاركتها في معرض خريف موسكو "ليجر 2012" الذي اختتم فعالياته في موسكو امس.

 

وحصدت الدائرة ثلاث جوائز هي جائزة أفضل مكتب تمثيلي في موسكو وجائزة أفضل جهة مشاركة بالمعرض وجائزة أفضل ترويج لسياحة الحوافز والأعمال.

 

وتسلم الجوائز الثلاث طـلال خليفة السـويدي رئيس قسم إقليم أوروبا الشمالية والجنوبية بدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في حفل أقيم بهذه المناسبة.

 

وقال بيان صحافي صدر عن الدائرة في دبي اليوم نرشته وام  إن جائزة "أفضل مشاركة بالمعرض مقدمة من الوكالة الفيدرالية للسياحة في روسيا جاءت لمشاركة الدائرة في هذا المعرض منذ دورته الأولى على مدى 18 عاما الماضية ويتزايد عدد المشاركين مع الدائرة عاما بعد آخر فتزايد معها مساحة جناحها.

 

وأوضح أن جائزة أفضل مكتب يروج لسياحة الحوافز والأعمال في السوق الروسي فكانت مقدمة من مجلة "تور بيزنيس مجازين" المختصة في سياحة الحوافز والاعمال التي تصدر في روسيا منذ عشر سنوات وتنظم الجائزة للعام الثالث على التوالي.

 

وذكر البيان أن الجائزة الثالثة وهي جائزة "أفضل مكتب تمثيلي في روسيا" قدمت من "جمعية مكاتب السياحة الوطنية التمثيلية" وهي جمعية دولية أنشئت في العاصمة البريطانية لندن عام 1956 وأنشأت فرعا لها في موسكو عام 1999 .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled