اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شركة فنادق الريتز-كارلتون تعلن عن أول فندق لها في تونس

شركة فنادق الريتز-كارلتون تعلن عن أول فندق لها في تونس

تونس " المسلة " … أعلنت شركة فنادق الريتز-كارلتون الرائدة في قطاع الضيافة الفاخرة عن أول فندق لعلامتها في تونس، فندق الريتز-كارلتون تونس، قرطاج الذي تملكه الشركة التونسية للتطوير السياحي، التابعة لمجموعة إدريس جنيح، والرائدة في قطاع الضيافة.

يتكون المنتجع الفاخر الذي سيقام بين سيدي بوسعيد وقرطاج، إحدى ضواحي العاصمة تونس، من 129 جناحا ويتوقع افتتاحه في العام 2014. تصميمه الداخلي يحمل توقيع هيرش بدنر، وسيتضمن سبعة مرافق للطعام والشراب، وقاعة فسيحة للحفلات ومنتجعا صحيا. من خلال موقعهالرائع على البحر الأبيض المتوسط، يتيح الريتز-كارلتون تونس، قرطاج تسهيلات شاطىء خاص بالقرب من القصر الرئاسي على بعد مسافة قصيرة جدا من موقع قرطاج الأثري القديم. تتميز تونس بتاريخ غني يبرز في مواقعها الأثرية العديدة، من ضمنها المدينة، وهو موقع أثري مصنّف من قبل منظمة يونيسكو متميز بهندسته الاسلامية القديمة في أكثر من 700 منشأة.

وقال هيرفي هاملر، الرئيس ورئيس العمليات في شركة فنادق الريتز-كارلتون: "يشرّفنا كثيرا اختيار الشركة التونسية للتطوير السياحي لعلامتنا لادارة هذه المنشأة الرائعة. نحن واثقون أن هذه الوجهة الرائعة الغنية بتاريخها وتنوع ثقافاتها ستوفّر لضيوفنا المرموقين موقعا فريدا ومشوقا سيستكشفون جماله عند افتتاحه في العام 2014".

ومن جهته، قال عمر جنيح، الرئيس التنفيذي للشركة التونسية للتطوير السياحي: "نحن سعداء بالتعاون مع شركة فنادق الريتز-كارلتون في أول مشروع لها في تونس. الإرث الطويل والناجح الذي تتمتع به علامة الريتز-كارلتون يتناغم تماما مع الارث التاريخي لبلدنا تونس".

وردا على سؤال حول توسّع علامة الريتز-كارلتون في المنطقة قال هيرفي هاملر: "نحن مستمرّون في استكشاف فرص ووجهات أخرى في منطقة الشرق الاوسط وأفريقيا. مع وجود الفنادق المناسبة في المواقع المناسبة، انا واثق أن التوسّع في هذه المنطقة هو جزء رئيسي من استراتيجيتنا للمستقبل". الشركة التونسية للتطوير السياحي التابعة لمجموعة إدريس جنيح، هي مجموعة رائدة في قطاعات السياحة والخدمات المالية والصحة، ولديها استثمارات عديدة في الصناعة والطيران والزراعة ومعالجة الأغذية. تملك المجموعة فنادق متنوعة تتيح أكثر من 6000 غرفة.
 

المصدر : البوابة

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled