اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عاجل.. مصر للطيران تسير بعض الرحلات بالاستعانة بطائرات شركات مصرية اخرى

احتدام الازمة 

عاجل.. مصر للطيران تسير بعض الرحلات بالاستعانة بطائرات شركات مصرية اخرى

القاهرة " المسلة" ادارة التحرير – قررت مصر للطيران تشغيل 6  رحلات بالاستعانة ببعض الشركات الخاصة، حيث يتم الآن الإعداد لإقلاع رحلتين إلى الكويت ورحلة الى جدة  ورحلة للرياض ورحلة للجزائر ورحلة للدوحة ، وذلك لاستيعاب الركاب العالقين بصالات المطار لتقليل التكدس والتخفيف عن عملاء مصر للطيران.

وسوف تقلع هذه الرحلات ابتداءاً من الساعة الثالثة ظهر اليوم " الجمعة" ،وتهيب مصر للطيران بعملائها الحاجزين على الرحلات الدولية والمحدد لها الإقلاع قبل منتصف الليل عدم الذهاب الى مطار القاهرة تلافياً للتكدس.

كما اشار مسؤولى مصر للطيران فى بيان صحفى الى استمرار المفاوضات بين الادارة العليا  واطقم الضيافة ،منذ الساعات الاولى من فجر اليوم وحتى الآن.

وصرح الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة والذي ترأس جلسة المفاوضات التي عقدت بمركز العمليات المتكامل بمطار القاهرة بأن " الشركة لم تتواني منذ فترة طويلة في تنفيذ المطالب المشروعة للضيافة الجوية ، فقد كان للضيافة الجوية مطالب  كثيرة تمت الاستجابة لها جميعاً ، فيما عدا بند مالي واحد تم تأجيله لن تستطيع الشركة الوفاء به في ظل الظروف المالية الحالية ،

وقد تم الوعد بتنفيذه بداية العام المالي القادم".وأضاف كمال " أن هذا الوضع يسئ للشركة أمام عملائها  وهم مصدر الدخل الوحيد ، كما أنه لا يمكن تلبية الطلبات المالية لفئة دون أخري وهو ما يسبب مزيداً من الإحتقان داخل قطاعات الشركة".

ومن ناحية اخرى وفي ظل استمرار المفاوضات بين مصر للطيران وممثلي الضيافة الجوية حتى هذه اللحظة اوضح بيان صحفى عاجل تلقت " المسلة " نسخة منه فى الثانية من بعد ظهر اليوم "انه تقرر  مد تعليق الرحلات الدولية لمصر للطيران والمغادرة من مطار القاهرة حتى منتصف الليل.

حيث ان مصر للطيران سوف تعلن تباعاً عن الرحلات التي سوف يتم تشغيلها في وسائل الإعلام المسموعة و المرئية وكذلك على موقعها الإلكتروني.وتنوه مصر للطيران  لعملائها  داخل مصر والمسافرين من مطار القاهرة بضرورة الاتصال بمركز الخدمة التليفونية لمصر للطيران على الارقام التالية ١٧١٧ من أي موبايل أو ٠٩٠٠٧٠٠٠٠ من اي خط ارضي وذلك لتغيير الحجوزات او الاستعلام عن مواعيد الرحلات التي سوف يتم تنظيمها.

كما نوهت مصر للطيران فى البيان الصحفى "عن استمرار تشغيل رحلاتها الداخلية عن طريق شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية و الاقليمية "اكسبريس" حيث لا تتأثر هذه الرحلات بالإضراب ،.

هذا وتبذل فرق العمل بمبنى الركاب رقم 3 ومبنى الرحلات الموسمية جهوداً كبيرة للتخفيف عن عملاء الشركة المتأثرين بالإضراب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled