اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الخليج تستأنف رحلاتها إلى العراق وإيران بطرح عرض ترويجي خاص

 

طيران الخليج  تستأنف رحلاتها إلى العراق وإيران بطرح عرض ترويجي خاص

المنامة "المسلة" …. مع بدء العد التنازلي لاستئناف رحلات طيران الخليج إلى العراق وإيران بعد ثلاثة أسابيع؛ تطرح الناقلة الوطنية لمملكة البحرين عرضاً خاصاً على أسعار تذاكرها المرجعة إلى الوجهتين المذكورتين من أي من وجهات شبكتها بخصم يصل حتى 30 في المئة من سعر التذاكر الأصلي.

ويستطيع المسافرون من خلال هذا العرض الترويجي الذي يبدأ في 1 سبتمبر السفر من أي من وجهات الناقلة الـ 48 إلى بغداد وإربيل والنجف في العراق؛ وإلى طهران ومشهد وشيراز في إيران والاستمتاع بخصم بنسبة 25 في المئة على الدرجة السياحية وخصم بنسبة 30 في المئة على درجة الصقر الذهبي.

هذا العرض الترويجي سارٍ على الحجوزات في الفترة من 1 إلى 14 سبتمبر / ايلول للسفر خلال الفترة من 20 سبتمبر وحتى 15 أكتوبر / تشرين الأول 2012، حيث يستوجب العرض إتمام السفر مع نهاية يوم 15 أكتوبر 2012.

وعقب رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج كريم مخلوف للوسط البحرينية  قائلاً "مع تبقي ثلاثة أسابيع على استئناف رحلاتنا إلى كل من العراق وإيران؛ يسرنا أن نوفر هذا العرض الترويجي لعملائنا، حيث يمكن للمسافرين الراغبين بالسفر إلى العراق وإيران وبالاستمتاع بخدماتنا الحاصلة على جوائز عالمية أن يفعلوا ذلك بسعرٍ مخفض ولفترة محدودة."

الرحلات إلى بغداد وإربيل والنجف والبصرة في العراق؛ وإلى طهران ومشهد وشيراز وأصفهان في إيران تباعاً بدءاً من 20 سبتمبر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled