اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق قصر الامارات يستضيف قمة الزائر الصينى لتعزيز التعاون السياحى

 

فندق قصر الامارات يستضيف قمة الزائر الصينى لتعزيز التعاون السياحى

 

أبوظبى "المسلة" …. يستضيف فندق قصر الامارات بعد غد الجمعة قمة الزائر الصيني بهدف تعزيز التعاون السياحي الصيني مع ابوظبي وقصر الإمارات وتستمر حتى الثالث من شهر سبتمبر المقبل.

تتضمن فعاليات قمة الزائر الصيني .. ورش عمل وحفل عشاء رسمي في الفندق نظرا لأهميتها في الترويج السياحي في السوق الصينية الناشئة بجانب جولة في ارجاء القصر لرجال الاعمال والصحفيين الصينيين لاطلاعهم على خدمات الضيافة الراقية في واحد من اكثر القصور الفندقية شهرة في العالم.

ويشارك في فعاليات القمة / 150 / شركة وفندقا في الدولة وكبار وكلاء السفر وشركات تنظيم المعارض والمناسبات والمؤتمرات الصينية إضافة إلى عشرة إعلاميين يمثلون كبريات الصحف ووسائل الاعلام الصينية.

تأتي الزيارة في إطار تقديم عروض متميزة للمستثمرين الاجانب من الصين من خلال التعاون مع مقدمي خدمات قطاع السفر والسياحة وأصحاب الفنادق والمحلات التجارية الكبرى في الدولة.

وقال بوجرا بيربروجلو مدير عام قصر الامارات لـ وام إن الصين تعد سوقا حيويا لقصر الإمارات .. مشيرا إلى أن قمة الزائر الصيني تعتبر منصة كبيرة للتعامل الفريد في قطاع الاستثمار السياحي في المنطقة على المدى القصير والطويل..

وستستضيف دبي قمة الزائر الصيني خلال اليومين الخامس والسادس من سبتمبر المقبل لفتح مجالات جديدة تتيح تدفق أعداد من السياح الصينيين إلى الدولة.

وتستعرض القمة جاذبية قصر الامارات وإمارة أبوظبي ومدن الإمارات للسوق الصينية وللأسواق الآسيوية والأوروبية كحافز إلى عطلات التسوق.

وبلغ عدد السياح الصينيين إلى الإمارات خلال 2011 حوالي /300 / ألف سائح أنفقوا حوالي /334 / مليون دولار.

وتشير بيانات إحصائية إلى أن السياحة في الامارات من الصين حققت نموا بنسبة /20 / في المائة خلال الأشهر الخمسة الأولى من 2012 حيث شهد فندق قصر الامارات ارتفاعا في عدد الزوار الصينيين من رجال الأعمال وسياح النخبة.

يشار إلى أن حجم الإنفاق للزائر الصيني هو الأعلى أيضا بحجم اربعة آلاف و /29 / درهما مقابل ثلاثة آلاف و / 477 / درهما للسائح البريطاني في المتوسط وثلاثة آلاف و / 999 / درهما للسائح الكويتي بالمتوسط ..كما أن هذه الأرقام لا تمثل إلا مقدارا بسيطا من حجم الإنفاق العالمي الذي بلغ /72 / مليار دولار خلال العام الماضي حيث احتل الصينيون المرتبة الثالثة عالميا بعد الألمان حوالي /84 / مليار دولار والأميركيين / 79 / مليار دولار.

وتشير التقديرات إلى أن عدد الصينيين الذين يسافرون خارج بلادهم سيصل إلى /84 / مليون سائح بحلول عام 2015 وحوالي /100 / مليون سائح بحلول عام 2020.

يذكر أن مجلس السياحة العالمي أشار إلى أن نحو / 70 / مليون صيني سافروا للخارج خلال عام 2011 بزيادة / 38 / في المائة عن 2010.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled