اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران ناس احتفل مع الجمهور بعيد الفطر بمطارات السعودية

 

طيران ناس احتفل مع الجمهور بعيد الفطر بمطارات السعودية

الرياض "المسلة" خاص … إحتفل طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، بعيد الفطر السعيد في العديد من مطارات المملكة العربية السعودية. صرح بذلك وليد الشيخ – مدير عام التسويق والاتصالات الذي أكد أن هذا الاحتفال هو تقليد متبع في طيران ناس لمشاركة المجتمعات التي تعمل بها مناسباتها الإجتماعية والدينية والوطنية كجزء من دورها الإجتماعي الهام الذي تلعبه وتشارك فيه.

 وأضاف الشيخ أن طيران ناس قام بتوزيع حلوى العيد المميزة بشعار طيران ناس في كل من مطار الملك خالد الدولي بالرياض ومطار الملك عبدالعزيز الدولي بجده ومطار الملك فهد الدولي بالدمام ومطار الملك عبدالله الدولي بجازان ومطارالامير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة ومطار أبها.

وقال وليد الشيخ أن جميع كاونترات طيران ناس في المحطات السعودية التي يعمل بها الطيران قد تزينت بالورود ولوحات المعايدة للعملاء المسافرين، كما أن موظفو الخدمات الأرضي بادروا بتقديم الحلوى لجميع العملاء وكذلك توزيع ألعاب للأطفال عبارة عن مجسمات قماشية لطيارات ناس. واضاف الشيخ أن طيران ناس قدم مشروبات مجانية وحلوى العيد لما يزيد عن 2000 مسافر على متن طائراته خلال يوم العيد السعيد مشاركة منه لعملائه في هذا اليوم السعيد الذي يمثل يوماً دينياً وإجتماعياً لجمسع المسلمين.

ومن الجدير ذكره أن شركة طيران ناس تعد منذ انطلاقتها عام 2007 في المملكة العربية السعودية، بأنها شركة ذكية، وذلك بفضل قيمها الأساسية الأربع التي تتركز في دقة المواعيد، والأسعار المنافسة، والأسطول الحديث من الطائرات، والخدمات الذكية. وقد قامت بتقديم خدماتها المتميزة للركاب من خلال أكثر من 550 رحلة أسبوعية، تضم 16 طائرة حديثة تغطي 24 وجهة داخل وخارج المملكة. وقد قامت شركة طيران ناس منذ انطلاقتها بنقل أكثر من 10 ملايين مسافر من خلال أكثر من 100٫000 رحلة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled