اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الإمارات تفوز بجائزة جون سي تشيربيرسون الطيران الهادئ من مطار سان فرانسيسكو

طيران الإمارات تفوز بجائزة جون سي تشيربيرسون الطيران الهادئ من مطار سان فرانسيسكو

 

دبي " المسلة " … فازت طيران الإمارات بجائزة "جون سي تشيربيرسون للعام 2010-2011" للطيران الهادئ من مطار سان فرانسيسكو الدولي وذلك تقديراً لجهود الناقلة المتميزة للحد من ضوضاء الطائرات الذي يؤثر على التجمعات السكنية في المناطق القريبة من المطار .

 

وقال جيفري غي رئيس برنامج "الطيران الهادئ" لمطار سان فرانسيسكو الدولي أن فريق عمليات رحلات طيران الإمارات دأب خلال العام الماضي على الاجتماع بموظفي مكتب خفض ضوضاء الطائرات التابع لمطار سان فرانسيسكو بهدف تحسين أداء طائرات طيران الإمارات حيث جاءت النتيجة لتؤكد تحقيق طيران الإمارات أفضل مستوى أداء في هذا المجال ولذلك يسعدنا أن نقدم لهذه الناقلة الدولية جائزتنا السنوية المرموقة "تشيربيرسون" الخاصة بأطول رحلة هادئة.

 

ويقوم مطار سان فرانسيسكو الدولي بتصنيف شركات الطيران من حيث جهود الحد من الضوضاء خلال عمليات الإقلاع بالاعتماد على مؤشر يراوح عدد نقاطه بين 1 إلى 10 بحيث يعد الحصول على نقطة واحدة أداء ضعيفاً جداً في حين يعتبر الحصول على 10 نقاط أداء متميزا .

 

قد تمكنت طيران الإمارات في غضون عام واحد من تحسين أدائها على المؤشر من 25ر5 نقاط إلى 89ر7 نقاط حيث حققت الناقلة ذلك من خلال قيامها بتحليل مئات عمليات الإقلاع والمغادرة من مطار سان فرانسيسكو الدولي لتحديد العوامل المؤدية إلى ارتفاع معدلات الضجيج مثل تدرج قوة الرياح على ارتفاعات منخفضة الأمر الذي أتاح لها تحقيق عمليات إقلاع أكثر هدوءاً.

 

وقال القبطان آلان ستيلي نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة عمليات الرحلات أنه من الرائع أن تتمكن طيران الإمارات من تحقيق هذا الإنجاز متفوقة على 44 ناقلة تسير رحلات طويلة المدى انطلاقاً من مطار سان فرانسيسكو خاصة أن تحقيق النتيجة الأفضل في إطار برنامج الطيران الهادئ يشكل تحدياً كبيراً.

المصدر : وام

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled