اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصرللطيران توقع بروتوكول تعاون مع العربية للطيران لتقديم الخدمات الامنية

 

 

مصرللطيران توقع بروتوكول تعاون مع العربية للطيران لتقديم الخدمات الامنية

 

 

القاهرة "المسلة" خاص … استمراراً لسعيها نحو تنويع مصادر الدخل بما يعظم الإيرادات ويدعم من موقفها المالي ، قامت شركة مصر للطيران يوم الاثنين الماضى بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة طيران العربية والذي بمقتضاه يقوم قطاع الأمن التابع لمصرللطيران بتقديم خدماته الأمنية لطائرات شركة طيران العربية التي تقوم بتشغيل ما يقرب من 90 رحلة أسبوعياً من وإلى المطارات المصرية.

 

وفي هذا الصدد، صرح الطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران " أن توقيع البروتوكول الجديد يأتي تأكيداً علي سير مصرللطيران بجميع شركاتها وقطاعاتها في الإتجاه نحو تنمية العائدات وكذلك يؤكد علي الثقة الكبيرة التي تحظي بها الشركة في المجالات والخدمات المختلفة التي تُقدمها لعملائها مثل تدريب وصيانة وخدمة أرضية وجوية وأمنية ".

 

ومن جانبه صرح مجدي علوان رئيس قطاع الأمن بشركة مصرللطيران قائلاً: " أن توقيع عقد الخدمة الأمنية مع شركة الطيران العربية يتضمن في الوقت الحالي تقديم الخدمات الأمنية في كل من محطتي برج العرب والغردقة وذلك أعتباراً من 15 /8/ 2012 بمعدل 150 رحلة شهرياً فى هذه المحطات التي تعمل منها الشركة وذلك كبداية لتعـــــاقدات أخرى فى القريب العاجل بين مصرللطيران وشركات طيران أخري عاملة بالمطارات المصرية".

 

يعد هذا التعاقد هو الثاني من نوعه الذي تبرمه مصرللطيران في أقل من شهرين في مجال تقديم الخدمات الأمنية للشركات الأجنبية والعربية وذلك بعد التعاقد الذي تم مؤخراً مع شركة الخطوط الجوية السعودية .

 

جدير بالذكر أن قطاع أمن مصرللطيران يقدم خدماته الأمنية إلي العديد من الشركات الأجنبية والعربية بالإضافة إلي عمله الأساسي في خدمة رحلات شركات مصرللطيران للخطوط الجوية وإكسبريس .

 

هذا وقد قام بتوقيع بروتوكول التعاون كل من مجدي علوان رئيس قطاع أمن مصرللطيران محمد رضوان مدير عام الشركة الطيران العربية للخدمات الامنية ووفد من شركة الطيران العربية.

 

للمرة الثانية في أقل من شهرين:

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled