اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بيت لحم تكرم شرطة السياحة لجهودها فى تطوير القطاع

بيت لحم تكرم شرطة السياحة لجهودها فى تطوير القطاع

 

بيت لحم "المسلة" …. كرمت شركة فلسطين للاستثمار السياحي فرع بيت لحم مدير وافراد الشرطة السياحية في محافظة بيت لحم على جهدهم ونشاطهم في الحفاظ على القطاع السياحي وخدمته بهدف تطويره .

و0رى التكريم بمقر المحافظة وبرعاية وحضور محافظة بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل وعضو المجلس التشريعي محمد خليل اللحام ونائب مدير عام شرطة بيت لحم المقدم حسام عياد ومدير شرطة السياحة ببيت لحم الرائد زياد الخطيب.

وفي بداية التكريم ثمن المحافظ حمايل جهد وعطاء افراد الشرطة السياحية المتميز والمتطور بشكل دائم وسريع، موضحا انهم يقومون بواجب وطني كبير يسامح في الحفاظ على سمعة السياحة الفلسطينية من خلال العمل على الحفاظ على السياح وتوفير افضل الخدمات لهم.

وعبر المحافظ حمايل عن عميق التقدير والامتنان لافراد الشرطة السياحية في بيت لحم والوطن بشكل خاص ولافراد الشرطة والاجهزة الامنية بشكل عام لما يقدمونه في خدمات في ظل كل التعقيدات التي تحيط بعملهم مهنئا اياهم بقرب حلول عيد الفطر السعيد.

كما وقدم المحافظ حمايل شكره لشركة فلسطين للاستثمار السياحي على هذه اللفتة الكريمة لتكريم افراد الشرطة السياحية الذين يعملون في مدينة بيت لحم مشيرا الى الجهد الكبير والمتميز في مجال الخدمات الذي تقدمه الشركة لخدمة المجتمع المحلي في كثير من المجالات، موضحا ان الشركة وادارتها تظهر تعاونا كبيرا مع محافظة بيت لحم في كثير من الاحيان وهو دور يستحق كل الاحترام والتقدير والثناء.

من جهته اكد خليل الاتيرة مدير فرع شركة فلسطين للاستثمار السياحي في بيت لحم على ان هذا التكريم ياتي في اطار تعزيز محاولات التعاون والتطوير بين الشركة ومؤسسات القطاع العام موضحا ان الشركة وادارتها وموظفيها يشاهدون ويشهدون على العطاء المتميز لافراد وادارة الشرطة السياحية على وجه الخصوص والشرطة بشكل عام لخدمة الوطن والمواطن.

واوضح الاتيرة ان ادارة الشركة تلمس جهد وعمل افراد الشرطة السياحية الذين يعملون بكل جهد واقتدار على تقديم الخدمات بشكل مستمر ودون انقطاع للحفاظ على استقرار الخدمات السياحية رغم قلة الامكانيات المتمثلة بقلة عدد الافراد والامكانيات المتاحة مما يحملهم اعباء مضاعفة لكنهم يقومون بدورهم بكل مهنية واداء متميز وهو الامر الذي ادى الى فكرة تكريمهم.

وشكر الاتيرة المحافظ حمايل على استضافته ورعايته لهذا التكريم مؤكدا على ان شركة فلسطين تفتخر بالعمل والتعاون مع محافظة بيت لحم في مختلف المجالات مؤكدا على ان الشركة كانت وستبقى عاملا مساعدا لخدمة بيت لحم واهلها.

المقدم حسام عواد نائب مدير شرطة بيت لحم شكر المحافظ حمايل والمحافظة على تواصلها ودعمها الدائم لقطاع الشرطة الفلسطينية في كافة نواحي العمل من اجل خدمة الوطن والمواطن.

كما وشكر عواد وثمن لفتة شركة فلسطين للاستثمار السياحي الخاصة بتكريم افراد الشرطة السياحية موضحا ان الشركة عملت وتعمل على تقديم خدمات سياحية تساهم في تطوير القطاع السياحي.

من ناحيته ثمن الرائد زياد الخطيب لفتة ادارة شركة فلسطين للاستثمار السياحي مشيرا الى انها عامل مهم في تعزيز الروح المعنوية لافراد الشرطة السياحية الذين يكدون ويعملون في مجال الخدمات السياحية موضحا ان افراد الشرطة السياحية يقومون بدروهم على اكمل وجه بغض النظر عن الامكانيات المتاحة.

واكد الخطيب على ان الشرطة السياحية كغيرها من افراد الشرطة الفلسطينية والاجهزة الامنية يعملون لخدمة الوطن والمواطن وسيواصلون العمل موضحا انهم يعتبرون انفسهم جنودنا في مسيرة الوطن والبناء مشددا على اهمية الحفاظ وتطوير القطاع السياحي .

بعد ذلك قام المحافظ حمايل وخليل الاتيرة مدير بريكو ونائب مدير الشرطة المقدم حسام عودا والنائب اللحام بتقديم هدايا لافراد الشرطة تكريما لهم على عطاءهم وجهدهم المتميز حيث جرى تقديم الهدايا لكافة افراد الشرطة السياحية كما قام الاتيرة بتقديم دروع تقديرية للمحافظ حمايل ومدير عام شرطة بيت لحم المقدم خالد التميمي.

المصدر: معا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled