اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق الدوحة تطلق عروضاً عائلية خاصة بعيد الفطر

فنادق الدوحة تطلق عروضاً عائلية خاصة بعيد الفطر

الدوحة " المسلة " … ذكرت مديرة العلاقات العامة بفندق فريج الشرق, أمينة تينا, أن الفندق أطلق عروض عيد الفطر المبارك بما يلبي حاجات كافة أفراد العائلة, مشيرة إلى أنه سيقام بوفيه عيد الفطر في خيمة رمضان خلال أيام العيد الثلاثة الأولى, بدلا من مطعم الليوان, حيث سيقوم الشيف التنفيذي للفندق حسن عبدالله وفريقه بتجهيز أطباق شرقية تضم أكثر من 35 طبقا من المازة، إلى جانب الخبز الطازج والسلطات ومحطات السوشي والمأكولات البحرية واللحوم المشوية وخيارات متنوعة من الأطباق الساخنة من ضمنها قوزي لحم الضأن, إلى جانب تشكيلة واسعة من الحلويات العربية والأجنبية مثل الفطائر والشيكولاتة وأنواع العصائر, وذلك بأسعار مناسبة.


وأضافت مديرة العلاقات العامة أن الفندق قام أيضا بتجهيز بوفيه العيد الخاص بالصغار في قاعة السنبك، وبه كل الأطباق المفضلة لدى الأطفال إلى جانب الفعاليات والأنشطة الفنية التي سيحظون بها مثل الحصول على أجمل الرسوم على وجههم, علما بأن السعر المخصص للأطفال دون الثانية عشرة هو 150 ريالا قطريا ومجانا لمن هم دون السادسة.


ولفتت تينا إلى أن مطعم باريسا الإيراني والذي يقع فوق الدانة مباشرة سيقدّم لضيوفه من العائلات أطباقا شهية خلال احتفالات الدوحة بالعيد المبارك.وذكرت تينا أن الفندق أطلق أيضا عروضه الخاصة على الغرف والأجنحة والفلل الملكية بما يتناسب مع الزبائن والخدمات المتاحة.

ومن جهته ذكر مصطفى الحنيني مدير عام فندق فريزر سويتس أن الأخير طرح العرض الخاص بعيد الفطر المبارك الذي يشمل استوديو دولوكس بمساحة 60 مترا مربعا لليلة الواحدة لشخصين مع وجبة الفطور. وشقة فندقية تتألف من غرفتي نوم دولوكس بمساحة 164 مترا مربعا بأسعار مناسبة لليلة واحدة لشخصين وولدين، مع وجبة الفطور, وشقة فندقية تتألف من ثلاث غرف نوم دولوكس بمساحة 214 مترا مربعا لأربعة أشخاص وولدين، مع وجبة الفطور, والمزايا التي يقدمها العرض هي: عصير لكافة أفراد العائلة لدى الوصول إلى الفندق, فطور, إنترنت, استخدام النادي الرياضي، غرف السونا، وبركة السباحة في الطابق العلوي, حسم %20 على خدمات السبا, موقف مظلل لكل شقة (سيارة واحدة), تسليم متأخر للشقق (شيك آوت) عند الساعة الخامسة مساء. وأشار حنيني إلى أن العروض تهدف إلى تلبية متطلبات الأفراد في العيد والمناسبات الأخرى بما يعزز العلاقة مع الفندق ويخلق أجواء من الثقة بخدماته.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled