اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الفايز: مهرجان القلعة يؤكد على سياحة العائلة

عمان " المسلة " … اكد وزير السياحة والاثار نايف الفايز اهمية مهرجان القلعة الثاني كونه مهرجانا عائليا بامتياز ضمن اجواء راقية.واضاف الفايز خلال لقائه رؤساء تحرير الصحف والمواقع الالكترونية والمرئية وعدد من الاعلاميين ان المهرجان يوفر فرصة للتلاقي والتجول على اكشاك تبيع منتوجات مختلفة واخرى مخصصة لبيع المنتوجات التراثية والتقليدية والمطرزات الفلكلورية اضافة الى ما يخص الاطفال من العاب.

من جهته اكيد رئيس جمعية جارا بالوكالة خضر قواس ان الجمعية تقوم من خلال المهرجان بعرض منتوجات متنوعة من التراث والتطريز والحفر على الخشب وغيرها من الاكسسوارات وادوات الزينة والتي تناسب الجميع ويجلها الزوار وترضي اذواقهم جميعا.
وقال الزوار العرب والاجانب ينتشرون في كافة انحاء المكان سعداء بما يشاهدون من برامج معدة تناسب الجميع اضافة الى توفر الامن والاستقرار وقرب المكان حيث يفد سكان عمان والمدن المجاورة بهدف الترويح عن النفس عقب يوم طويل من الصيف الحار.

واضاف قواس ان المهرجان يوفر فعاليات وانشطة مختلفة تبرز الموروث الثقافي والاجتماعي والحرفي بالشكل المطلوب.
واشتملت فعاليات مهرجان القلعة "طلة وحكاية" على فرقة مسرح الشارع بقيادة الفنان احمد سرور وعدد من الفنانين على اسكتشات منوعة تعالج قضايا اجتماعية وسياسية واقتصادية هي قضايا الساعة بأسلوب هادف وراق.

كما اشتملت الفعاليات على مسابقات قدمها المذيع محمد المدفعي بأسلوب شيق ورائع اضافة الى فقرات كوميدية اجتماعية ذات بعد حضاري يرفع الحس الفني للمواطنين قدمها الفنان الكبير نبيل صوالحة.وحضر الحفل كل من وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الاعلامي باسم الحكومة سميح معايطة ووزير تطوير القطاع العام محمد الخوالدة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled