اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تحالف ستار يحصل على جائزة أفضل تحالف طيران للمرة الـ 6 من سكاي تراكس

 

القاهرة "المسلة" خاص … حصل تحالف ستار للمرة السادسة في السنوات السبع الأخيرة على جائزة أفضل تحالف طيران في العالم من مؤسسة سكاي تراكس العالمية Skytrax World Airline Awards.

وبعد تسلمه لهذه الجائزة، صرح لي هوك لاي، نائب رئيس مجلس إدارة التحالف لشئون المنتجات والخدمات، بأن: "هذه الجائزة تأتي في وقت مثالي أثناء احتفالنا بالعيد الخامس عشر للتحالف، وبهذه المناسبة نود أن نشكر عملائنا لأنهم حافظوا على ولائهم للتحالف لسنوات عديدة. وكذلك فإن نتائج استقصاء الرأي تُظهر أن غالبية العملاء الذين شاركوا في هذا الإستقصاء قد اختاروا تحالف ستار كأفضل تحالف بالنسبة لهم. ويعد حصول التحالف على هذه الجائزة مرة آخرى تـأكيداً على إهتمامنا بالعملاء من خلال شبكتنا العملاقة الممتدة حول العالم والذي يظهر أثره جالياً في السوق العالمي.".

هذا ويعتبر تحالف ستار هو التحالف الأول في العالم الذي يحصل على جائزة أفضل تحالف طيران ضمن جوائز سكاي تراكس عند تقديم هذه الجائزة للمرة الأولى في عام 2005، وحصل على هذه الجائزة ستة مرات في خلال هذه الفترة.

هذا بالإضافه إلى أنه تم إجراء استقصاء رأي من مؤسسة سكاي تراكس لجوائز عام 2012 على 200 شركة طيران من الشركات الدولية الكبيرة وشركات الطيران المحلية الصغيرة، حيث اعتمد الإستقصاء على قياس المعايير الخاصة بأكثر من 38 عنصر مختلف من عناصر التقييم للخدمات المقدمة من شركات الطيران. ولقد تم إجراء الاستقصاء على مدار عشرة أشهر وشملت أكثر من 18.8 مليون عميل من 100 جنسية مختلفة حول العالم.

تعتبر جوائز سكاي تراكس The World Airline Awards بمثابة الوسيلة الرئيسية لتحديد مستويات رضى العملاء عن شركات الطيران حول العالم. ويعتمد استقصاء الرأي على تحليل أراء المسافرين على جميع درجات السفر المتعارف عليها على مستوى العالم ، كما تقوم الدراسة أيضاً بتحليل أراء المسافرين وخبراتهم في مراحل السفر المختلفة بالمطار وعلى الطائرة وأثناء إنهاء إجراءات السفر والصعود إلى الطائرة وراحة المقاعد ونظافة الكابينة والطعام والشراب والترفيه والخدمة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled