اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“سويس إنترناشيونال إيرلاينز” تفوز بجائزة أفضل خدمة طعام على درجة رجال الأعمال

القاهرة "المسلة" خاص … فازت "سويس إنترناشيونال إيرلاينز" (سويس) بالمركز الأول في فئة "أفضل خدمة طعام لدرجة رجال الأعمال" ضمن جوائز "سكاي تراكس العالمية للطيران" لهذا العام.

ويأتي هذا التكريم السنوي مستنداً إلى استطلاع للرأي تجريه شركة الاستشارات "سكاي تراكس"، التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، ويشمل ملايين المسافرين جواً.

وكان ما يزيد عن 18 مليون مسافر جوي من أكثر من 100 بلد حول العالم قد اختاروا "سويس" كأفضل خدمة طعام على درجة رجال الأعمال ضمن جوائز "سكاي تراكس العالمية للطيران" 2012. وتسلمت الناقلة الجائزة خلال معرض فارنبورو الدولي للطيران في المملكة المتحدة.

وبهذه المناسبة، قال أولريك لينك، المدير التجاري الإقليمي لشركة الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" و"سويس إنترناشيونال إيرلاينز" (سويس) والخطوط الجوية النمساوية في مصر ودول المشرق العربي وشرق أفريقيا: "يسعدنا أن نرى الجودة العالية التي تتميز بها خدماتنا ومنتجاتنا على متن طائراتنا تشهد هذا التقدير من عملائنا، لا سيما الذين يسافرون من زيوريخ إلى القاهرة. ولا شك أن المأكولات التي نقدمها خلال الرحلات وطموحاتنا الخاصة للخدمة السويسرية التي نرغب بتوفيرها تمثل عوامل رئيسية في ترسيخ مكانتنا بشكل عام كناقل وطني لسويسرا.

 ونحن من خلال مفهومنا ’SWISS Taste of Switzerland‘ لخدمة تقديم الطعام خلال الرحلة للدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على الخطوط القارية، بما فيها القاهرة، وخدمة ’تقاليد سويس‘ لدرجة رجال الأعمال في أوروبا، نسعى إلى تقديم أفضل أنواع الطعام لضيوفنا التي تنم عن الضيافة السويسرية الأصيلة".

وليس بغريب على "سويس" أن تحتل المركز الأول في "جوائز سكاي تراكس العالمية للطيران"، حيث تم اختيارها العام الماضي للفوز بجائزة "أفضل ناقلة في غرب أوروبا" ضمن هذه الجوائز المرموقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled