Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

2.81 مليون سائح زار التبت خلال النصف الاول من العام الجارى

 

 

لاسا "المسلة"… دخلت منطقة التبت ذاتية الحكم موسم السياحة مع حلول الصيف. وكشفت مصلحة السياحة بالمنطقة أن عدد السياح الذين يتدفقون بالمواقع السياحية المتميزة بالحضارة التبتية بالمنطقة قد بلغ أكثر من 2.81 مليون شخص / مرة في النصف الاول من العام الحالي ، بزيادة 25.3 بالمائة على أساس سنوي.

وأوضحت المصلحة أن المنطقة الواقعة في جنوب غربي الصين قد حققت 2.4 مليار يوان ( نحو 380.95 مليون دولار أمريكي ) من الإيرادات السياحية بفضل ازدهار السياحة، بزيادة 30.3 بالمائة قياسا إلى نفس الوقت من العام الفائت.
 

وأشارت المصلحة إلى أنه من بين هؤلاء السياح جاء نحو 2.7854 مليون سائح من داخل البلاد ، وازداد الرقم بمقدار 27.3 بالمائة بالمقارنة مع العام الماضي. بينما استقبلت المنطقة 32384 شخصا / مرة من السياح الأجانب الذين جلبوا 18.94 مليون دولار من الإيرادات السياحية للمنطقة.

وأضافت المصلحة أن موسم السياحة في المنطقة ابتدأ من اليوم الأول من مايو المنصرم ، ومن المتوقع أن يختتم في يوم 31 أكتوبر القادم، حيث تحاول المنطقة استقبال أكثر من 10 ملايين شخص / مرة من السياح وتحقيق 12 مليار يوان ( نحو 1.9 مليار دولار امريكي) من الإيرادات السياحية .
 

المصدر: شينخوا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled