اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الاتحاد تفوز بباقة جوائز للدرجة الاولى من سكاي تراكس

أبوظبى "المسلة" …. فازت الاتحاد للطيران بالألقاب الثلاثة المرموقة عن مقصورة الدرجة الأولى في حفل جوائز سكاي تراكس العالمية للعام 2012.

وشملت باقة الجوائز التي حازت عليها الشركة أفضل درجة أولى وأفضل مقعد للدرجة الأولى وأفضل طعام للدرجة الأولى.

يذكر أن الاتحاد للطيران قد فازت بلقب أفضل شركة طيران للدرجة الأولى للعام الثالث على التوالي المتنافس عليه بشدة.. وجاء تتويجها بألقاب الدرجة الأولى الثلاث تلك بعد فوزها بجائزة سكاي تراكس لأفضل مقصورة رجال أعمال مما يؤكد تفوق الشركة على مستوى الدرجات الممتازة.

وتم تقديم الجوائز التي تعتبر واحدة من التصنيفات والمعايير الرائدة في قطاع الطيران خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمي الذي أقيم على هامش فعاليات معرض فارنبورو الجوي في المملكة المتحدة.

وقال بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران ان الفوز بكافة جوائز سكاي تراكس للدرجة الأولى يشكل بادرة هامة وإنجازا غير مسبوق بالنسبة للاتحاد للطيران.

وأضاف أن جوائز سكاي تراكس تعرف في مختلف بقاع العالم بكونها تعكس آراء وأفكار الملايين من المسافرين الجويين معربا عن سروره أن تحصل خدماتهم ومنتجاتهم الممتازة على المستوى الأفضل ضمن القطاع.
 

ومن جانبه قال إدوارد بليستد الرئيس التنفيذي لجوائز سكاي تراكس ان الاتحاد للطيران الآن تعتبر الرائدة الأولى في أسواق الدرجة الأولى ..

مؤكدا أن فوزها بالفئات الثلاث عن جوائز الدرجة الأولى لسكاي تراكس يشكل إنجازا كبيرا ويعكس حقيقة الجودة العالية للمنتج والخدمة التي توفرانها لضيوفها ومسافريها على متن الدرجات الممتازة.

يذكر أنه يتم اختيار شركات الطيران الفائزة ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية من خلال أصوات وأبحاث استطلاع امتد على مدى عشرة أشهر لأكثر من 19 مليون مسافر جوي من أكثر من مئة دولة حول العالم.

المصدر: وام
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled