اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصرللطيران توقع بروتوكول تعاون لتقديم خدماتها الأمنية للخطوط الجوية السعودية

 

القاهرة "المسلة" خاص … قامت مصر للطيران مؤخراً بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة الخطوط الجوية السعودية يقوم بمقتضاه الشركة بتقديم خدماتها الأمنية لطائرات شركة الخطوط الجوية السعودية المتجهة من مطار القاهرة الدولي الى المطارات السعودية .

وفي هذا الصدد ، صرح الطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران قائلاً " أن صناعة النقل الجوى بإعتبارها صناعة حساسة و بالتالي يعد أمن الطيران بصفة عامة ركيزة أساسية فى هذه الصناعة لما تحتاجه من إجراءات خاصة وهو ماتتميز به شركة مصرللطيران مما جعل الشركات العربية والأجنبية تستعين بخبراته في مجال تقديم الخدمات الأمنية" .

وأكد كمال " أن هذه الخطوة جاءت فى إطار الخطوات الجادة التى تتخذها شركة مصرللطيران لتوقيع إتفاقيات مع العملاء الخارجيين بهدف تعظيم العائد " .

ومن جانبه صرح مجدي علوان رئيس قطاع الأمن بمصرللطيران " أن العقد الذى تم توقيعه مع الخطوط الجوية السعودية يأتي بداية لمجموعة بروتوكولات أخري مزمع توقيعها في هذا المجال قريبا بين مصرللطيران وشركات طيران عاملة بمطار القاهرة " .

و أضاف علوان " إن عمليات التطوير مستمرة في القطاع ومنها إدارة خدمة الشركات الأجنبية التي تضم العديد من الكوادر البشرية المدربة علي التعامل مع المواقف الصعبة ،وأن الشركة لا تدخر جهداً في تقديم الدعم المطلوب لتحقيق الأهداف المنوطين بها ".

قام بتوقيع بروتوكول التعاون كل من مجدي علوان رئيس قطاع أمن مصرللطيران ومحمد بن فهد بن صالح العفنان مدير عام أمن الخطوط الجوية السعودية ووفد من الخطوط الجوية السعودية .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled