اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اتفاقية تعاون بين هيئة السياحة والاثار والجمعية القضائية السعودية

اتفاقية تعاون بين هيئة السياحة  والاثار  والجمعية القضائية السعودية

 

 

 

الرياض – المسلة – وقعت هيئة سياحة واثار السعودية ممثلة في الإدارة العامة للشؤون القانونية، والجمعية العلمية القضائية السعودية (قضاء) الخميس الماضي، اتفاقية تعاون وبرنامج عمل بين الجهتين، وذلك في القاعة الكبرى بالمعهد العالي للقضاء.

 


ووقع الاتفاقية عن الهيئة مدير عام الشؤون القانونية الدكتور فيصل بن منصور الفاضل، وعن الجمعية نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور حمد بن محمد الرزين.

 


وتهدف الاتفاقية إلى تبادل المعلومات في القضايا المشتركة بين الطرفين، وتنظيم ورش العمل للتعريف بأنظمة السياحة والآثار والمتاحف والتراث العمراني، والمشاركة في المؤتمرات والندوات والحلقات الدراسية والمعرض التي يقيمها أي من الطرفين.

 


وقد أكد مدير عام الشئون القانونية بالهيئة، أهمية هذه الاتفاقية لتوعية شرائح المجتمع كافة سواء من المستثمرين أو السياح أو المواطنين والتعريف بأنظمة السياحة والآثار والتراث العمراني والحقوق والواجبات لمن يتعامل مع هذا النظام.

 


 فيما أوضح الدكتور حمد بن محمد الرزين أن الجمعية تهدف من خلال اتفاقيتها مع هيئة السياحة إلى تعزيز دور العمل والشراكة مع مختلف الجهات، بما يخدم قضايا الأنظمة السعودية والتعريف والتوعية بها
.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled