اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الاتحاد يفوز بجائزة التخطيط الاستراتيجي في قطاع الطيران

 

أبوظبى "المسلة" … فازت الاتحاد للطيران ـ الناقل الوطني لدولة الإمارات ـ بجائزة الشؤون المالية ضمن جوائز التخطيط لقطاع الطيران المرقومة.

جاءت الجائزة التي تم الإعلان عنها الليلة الماضية أمام حشد كبير من أبرز الشخصيات في مجال الطيران بجمعية لينكولنز إن بلندن تقديرا للدور الإستراتيجي الذي قام به فريق الشؤون المالية وإسهاماته في نجاح الشركة.

وتمثل هذه الجائزة إضافة جديدة لباقة الجوائز التي حصدها قسم المالية في الاتحاد للطيران من عدد من الجهات والهيئات المتخصصة في الشؤون المالية بقطاع الطيران على مدار السنوات الخمس الماضية.

تسلم الجائزة جيمس ريجني رئيس الشؤون المالية في الاتحاد للطيران الذي نوه الى ان قسم الشؤون المالية في الاتحاد للطيران قام بدور بارز في تحقيق الأهداف المالية للشركة خاصة تجاوز نقطة التعادل "التوازن" خلال عام 2011 والدخول إلى عالم الربحية، وقال ان هذه الجائزة تؤكد على فاعلية ونجاح السياسات المالية التي تتبناها إدارة الشركة على مدار سنوات طويلة.

وتأتي الجائزة التي أطلقتها المجلة الدولية "إيرلاين بيزنيس" تقديرا لتفوق القيادة والإدارة في الاتحاد للطيران حيث تغطي باقة فريدة من فئات قطاع الطيران مثل القيادة والتسويق والبيئة والتقنية والمالية.

وتهدف هذه الجوائز إلى الإشادة بدور المواهب والكوادر الإدارية في صياغة ملامح النجاح المستقبلي لشركات الطيران التي يعملون بها.

ولعب قسم الشؤون المالية في الاتحاد للطيران دورا بارزا في دعم وتعزيز النمو السريع الذي تشهده الشركة وذلك بالتزامن مع رسم خطط مالية فاعلة وتطوير أنشطة المشتريات والإسناد ومراقبة التكاليف وعمليات الحوكمة المالية استنادا إلى أفضل المعايير في مجال التكاليف ووضع الميزانية ومراقبتها.

وأسهم قسم الشؤون المالية في توطيد علاقة الاتحاد للطيران مع الأسواق المالية العالمية بهدف دعم أنشطة وعمليات الشركة لتمويل شراء الطائرات والخزينة وسياسات التحوط في التكاليف.

ولعب قسم الشؤون المالية دورا حيويا في دعم توجه الاتحاد للطيران لشراء حصص في شركات الطيران الأخرى مثل طيران برلين وطيران سيشل وإير لينجوس وفيرجن أستراليا إلى جانب تعزيز سياسة التعاون والتنسيق مع شركات الطيران الأخرى.
 

وأفاد جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران أن الاتحاد للطيران تحظى بمكانة رفيعة كشركة دولية متكاملة، مؤكدا أن قسم الشؤون المالية يمثل أحد الركائز الأساسية للشركة.

وأكد سعيهم إلى تحقيق الأفضل في قطاع الخدمات ومواصلة مسيرة الربحية المستدامة إلى جانب تلبية أرقى معايير السلامة.

وجاء الإعلان عن فوز الاتحاد للطيران بالجائزة بمثابة تأكيد على المضي قدما نحو النجاح والتفوق حيث فازت بالمركز الأول في التسويق ضمن جوائز التخطيط في قطاع الطيران خلال عام 2008.

وأعرب هوجن عن السرور لفوز الاتحاد للطيران بجائزة أخرى ضمن جوائز التخطيط لقطاع الطيران الأمر الذي يأتي بمثابة شهادة عملية على التفاني والعمل الجاد والتزام موظفي الشركة بنجاح الاتحاد للطيران وتعزيز مكانتها كواحدة من أفضل شركات الطيران على مستوى العالم.
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled