اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

ديفيد بيكهام يرشد المسافرين إلى أفضل 10 مواقع سياحية فى بريطانيا

تحديثات جديدة على تطبيق "أفضل ما في بريطانيا" توفر لمستخدمي الهواتف الذكية في الإمارات العربية المتحدة إمكانية الوصول السهل لأفضل المواقع والوجهات السياحية في المملكة المتحدة

 

دبي "المسلة" خاص … سيتمكن الزوار الخليجيون من السير على خطى أسطورة  كرة القدم الإنكليزي ديفيد بيكهام خلال تجولهم في بريطانيا هذا الصيف، وذلك عند استخدامهم لتطبيق "أفضل ما في بريطانيا" Best of Britain، وفقاً لما أعلنه مسؤولون في هيئة السياحة البريطانية في الإمارات العربية المتحدة.

 

وأشارت كارول ماديسون، مديرة هيئة السياحة البريطانية في الإمارات العربية المتحدة، إلى أن ديفيد بيكهام وباعتباره السفير العالمي لعلامة سامسونج التجارية في الألعاب الأولمبية لندن 2012، قد تحدث عن أبرز المواقع السياحية المفضلة لديه، حيث سلط الضوء على العديد من المواقع المتميزة في المملكة المتحدة من تلك التي يخطط لزيارتها مع عائلته هذا الصيف.

 

وتشكل أفضل عشرة مواقع سياحية لدى بيكهام الموضوع الخاص بالتحديث الأبرز لتطبيق "أفضل ما في بريطانيا" Best of Britain الخاص بالهواتف الذكية والذي تم إطلاقه بالتعاون مع شركة  سامسونغ سابقاً هذا العام. ويوفر هذا التطبيق  أداة قيمة  لتوفير المعلومات لمتابعي الألعاب  الأولمبية وزوار بريطانيا هذا الصيف، إذ سيوفر أفضل النصائح حول أماكن الإقامة والخيارات الترفيهية، وتهدف إلى جعل الألعاب الأولمبية 2012 مناسبة تدخل البهجة والسرور على قلوب الجميع داخل وخارج الملاعب وأماكن استضافة المباريات والمسابقات.

 

ويمكن للعائلات القادمة من منطقة الخليج العربي بعيداً عن حرارة الصيف التمتع بأجواء المعتدلة في منتزهات لندن الملكية. وفي هذا الصدد، قال بيكهام، كابتن المنتخب الإنكليزي سابقاً والذي يلعب حالياً لنادي لوس أنجلوس جالاكسي: "تعتبر كل من حديقة هايد بارك وحديقة ريجينتس واحتين ساحرتين في  وسط لندن. وبالإمكان الوصول إلى ريتشموند بارك حيث يمكن للزوار مشاهدة الغزلان البرية، وركوب الخيل والتمتع بالمناظر الساحرة للندن".

 

 

وبالإضافة إلى المشاهد الطبيعية الخلابة التي تنتظر الزوار الخليجيون، اقترح بيكهام أيضاً بعض الفعاليات العائلية المميزة التي يمكن استكشافها في مختلف أنحاء المملكة المتحدة.

 

يذكر أن ديفيد بيكهام هو أب لأربعة أطفال تتراوح أعمارهم بين  السنة والـ13 سنة، وقال: "باعتباري أب لأربعة أطفال، أؤكد أن هناك الكثير من الألعاب المميزة التي تنتظر الأطفال وتنتشر في مختلف أنحاء بريطانيا: إذ تقع ألتون تورز على مقربة من ستوك ليس بعيدا عن مدينة لندن. تشكل فعالية صناعة أفلام هاري بوتر التي  تنظمها وارنر برذرز من أجمل الفعاليات الترفيهية الجديدة التي تتيح الفرصة لاستكشاف عالم هاري بوتر الساحر".

 

كما يمكن لزوار بريطانيا ممارسة رياضة الجولف في بعض أفضل ملاعب الجولف وأكثرها جمالاً مثل سانت أندروز لينكس، وذا هوم أوف جولف، المكان الذي شهد ابتكار هذه اللعبة المميزة والتي لا تزال تمارس هناك لأكثر من 600 عام. ويمكن للذواقة وعشاق الطعام التمتع بأشهى الوجبات في شرق لندن لدى Tony Lane’s Pie & Mash في والثام أبي، أو التمتع بما لذ وطاب لدى الأماكن الحديثة مثل Bread St Kitchen، و Nop.

 

ويتوفر تطبيق "أفضل ما في بريطانيا" Best of Britain للتحميل بالمجان لكافة هواتف سامسونج  جالاكسي وجلاكسي  تاب. كما توفر الدلائل الخاصة ببعض الوجهات المميزة الكثير من الصور والمعلومات الوافية التي تتيح للزوار إمكانية  التخطيط رحلاتهم وجولاتهم المختلفة في  بريطانيا.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled